انفصال مشاعل الشحي وأحمد خميس يثير الجدل..فما حقيقة القصة؟!

أثارت الإعلامية الكويتية، مي العيدان جدلًا واسعًا وسط متابعيها، بعدما أعلنت في الساعات الأولى من صباح اليوم، الخميس، عن انفصال الفنانين الإماراتيين، مشاعل الشحي وأحمد خميس.

مي العيدان تعلن انفصال مشاعل الشحي وأحمد خميس!

وكتبت مي العيدان عبر حسابها على تويتر: "انفصال أحمد الخميس ومشاعل الشحي.. الحين أنام"، ولاقت التغريدة انتشارًا واسعًا بين متابعيها ومتابعي الثنائي.

مشاعل وخميس يتجاهلان التعليق على خبر الانفصال

لكن بالرغم من مرور أكثر من 8 ساعات على التغريدة إلا أن مشاعل الشحي وأحمد خميس لم يعلقا على أنباء انفصالهما حتى الآن سواء بالتأكيد أو النفي، عبر حساباتهما على انستجرام، وشكك متابعو الثنائي في أخبار الانفصال المتداولة، خاصًة وأنهما قد شاركا قبل أيام قليلة صورًا مع جمهورهما عبرا فيها عن حبهما لبعضهما البعض.

كما أن أحمد خميس قد دافع عن زوجته قبل يومين، بعد الانتقادات التي طالتها بسبب خضوعها لعملية للحصول على "غمازات"، وشارك جمهوره بصورة له، و"الغمازات" واضحة على وجهه وعلق قائلًا: "الغمازة حلوة على الشباب ولا البنات؟ تضامنًا مع زوجتي كان خاطرها تسوي حقها.. وقلت أي شي تسوينه راح أكون معاك قلبًا وقالبًا والصراحة ما ندمت".

مشاعل الشحي وأحمد خميس

وكانت أخبارًا انتشرت عن طلاق الثنائي في فبراير الماضي، لكنها حرصا على نفيها سريعًا بمقطع فيديو عبارة عن مشهد تمثيلي طريف يُظهر ما قد يحدث لخميس في حال ابتعاد مشاعل عنه.

الجدير بالذكر أن أحمد خميس ومشاعل الشحي قد احتفلا بزواجهما في شهر مايو عام 2018، وحرصا على توثيق أبرز تفاصيل حياتهم بفيديوهات شاركاها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.