من الرداد وإيمي إلى أحمد فهمي وهنا الزاهد..مسلسلات رمضان برعاية الأزواج والمخطوبين

ثنائيات فنية كثيرة شاهدتها الدراما العربية فى شهر رمضان، لكن فى السنوات الماضية ظهرت نوعية جديدة من الثنائيات وهي بين الفنانين المتزوجين والمخطوبين، وبات كل موسم رمضاني لا يخلو من ظهور تلك الثنائيات.

أحمد فهمي وهنا الزاهد "الواد شيد الشحات"

يظهر لأول مره معا النجمان أحمد فهمي، وهنا الزاهد فى المسلسل الكوميدي الجديد"الواد سيد الشحات" والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، ويعد هذا العمل هو الأول الذي يجمعهم معا بعد خطبتهم فى أغسطس الماضي، وقد شاركت هنا الزاهد فى رمضان 2018 ، فى مسلسلات "سك على أخواتك" و"أيوب" بينما شارك فهمي فى رمضان 2017 بمسلسل "ريح المدام".


"عزمي وأشجان" كوميديا إيمي سمير غانم وحسن الرداد

خلال الموسم الرمضاني السابق ظهر إيمي سمير غانم، وحسن الرداد، فى المسلسل الكوميدي" عزمي وأشجان"والذى حقق نجاح مقبولا على المستوي الجماهيري، وظهر النجمان من قبل فى أكثر من عمل فني أولهم فى مسلسل "حق ميت" وكان ذلك قبل زواج الثنائي بعام واحد، وعرض فى رمضان 2015، والثاني فى فيلم "عشان خارجين" 2017.

حسن الرداد وايمي سمير غانم

"شنطة هندي" أحمد حلمي ومني زكي

ظهر كذلك الثنائي أحمد حلمي، ومني زكي، فى أكثر من عمل إذاعي معا، الأول بعنوان"يانا يانتي" وحقق المسلسل نجاحا ملفت، وذلك عام 2008،  ثم جاءت التجربة الثانية مع مسلسل "شنطة هندي" والذي تمت إذاعته فى رمضان 2017، وشاركهما البطولة لطفى لبيب وهو من تأليف مجدي الكدش، وإخراج علاء خلف، وبذلك سجل حلمي ومني حضورهما فى الدراما الرمضانية مع بعضهما.

أحمد حلمي ومنى زكي

كندة علوش وعمرو يوسف "توم وشيرى"

خاض الثنائي كندة علوش وعمرو يوسف فى الموسم 2017 تجربة إذاعية خاصة بعدما شاركا فى بطولة مسلسل"توم شيرى" ولم يتشارك الاثنين معا حتي الآن فى أعمال درامية على الشاشة التليفزيونية بعد زواجهما، ولكن قبل الزواج ظهرا معا بأكثر من عمل.

عمرو يوسف وكندة علوش وتومي جيرى

محمد سامي ومي عمر

فيما تشارك الزوجان مي عمر ومحمد سامي بأكثر من عمل، حيث استعان سامي كمخرج بزوجته مي عمر في عدة مسلسلات ناجحة وأعطاها فرصة الظهور في "الأسطورة وحكاية حياة"، وغيرها، وقد اختارها أيضا بطلة لمسلسله "ولد الغلابة" أمام النجم أحمد السقا.