آخرهم دينا الشربيني ..رسائل مؤثرة جداً من النجوم لأفراد أسرهم خلال أسبوع

فاض هذا الأسبوع بالرسائل المؤثرة من النجوم الى أفراد أسرهم أو أزواجهم والتي امتلأت بكلمات الإمتنان والشكر والحب وأحدثهم دينا الشربيني التي وجهت رسالة الى والدها، وايضا الفنانة أنغام التي شكرت والدتها وزوجها خلال مشاركتها في حفل الموريكس دور 2019، ورسالة مي كساب الى زوجها في عيد ميلاده.

رصدنا لكم أبرز الرسائل المؤثرة التي وجهها النجوم لأفراد أسرهم هذا الأسبوع:

دينا الشربيني توجه رسالة لوالدها

الممثلة المصرية ​دينا الشربيني​ وجهت رسالة مميزة الى والدها بمناسبة يوم عيد ميلاده، وشكرته فيها على الدعم الكبير الذي تلقاه منه لكنها ألمحت في نفس الوقت الى معارضة والدتها لها في قرارارتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dina دينا الشربيني (@dinaelsherbinyy) on

ونشرت دينا الشربيني صورة قديمة لوالدها عبر حسابها على انستغرام وكتبت فيها:"أمام العالم أنت أبي، ولكن بالنسبة لي أنت العالم كله، أشكرك على وجودك بجواري، لتريني الطريق الصحيح، وعلى ثقتك في، ودعمي في كل أحلامي".

وتابعت دينا:"شكرا لك على كل الأوقات التي قلت فيها نعم، بينما قالت أمي لا، إنت والدي، والأب هو الحب الأول للبنت، أنت دائما تسمعني وتلهمني الأفكار وتدافع عني، وتظهر فخرك بي أمام الجميع، وأنت أفضل صديق علمني كيف أعرف قدر نفسي".

وإختتمت :"أعلم أنني لم أكن الطفلة المثالية، لكنك دوما كنت الأب المثالي، لقد علمتني الا استسلم أبدا، شكرا لعدم التخلي عني، عيد ميلاد سعيد".

سيتفاني صليبا تتذكر والدها في الموريكس دور

الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا لم تتمالك دموعها أثناء استلامها جائزة "موريكس دور" عن دورها في مسلسل "كارما" حيث تذكرت والدها بهذه اللحظة متمنية بتواجده معها بهذه المناسبة، فوجّهت له رسالة قائلة: "السنة اللي مرّت.. كان أحلى وأبشع سنة بحياتي، كنت بتمنى إنو والدي يكون معاي هون بالسهرة حتى يشوفني وأنا واقفة على المسرح.. يا ريتك معي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Stephanie Salibaستيفاني صليبا (@stephaniesalibaofficial) on

أنغام توجه رسالة لزوجها

الفنانة أنغام التي تم تكريمها كأفضل مطربة عربية في حفل جوائز الموريكس دور، حرصت بدورها على توجيه رسالة لزوجها الموزع الموسيقي احمد ابراهيم ووالدتها  الى جانب من تعاون معها في ألبومها الأخير "حالة خاصة جدا"سواء شعراء أو ملحنين أو موزعين موسيقيين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hoour . . (@anghamti) on

وتوجهت لزوجها بالقول : "عايزة أشكر حد غالي جدًا على قلبي، هو مش بس زوجي وحبيبي.. هو اللي وقف جنبي في ألبومي الأخير وقفة كبيرة جدًا عشان الألبوم يخرج بشكل محترم".

كما أهدت تكريمها وجائزتها من الموريكس دور إلى والدتها التي كانت ولازالت تدعو لها بالتوفيق في كل ما تفعله.

عمرو سعد ورسالة لزوجته

الفنان المصري عمرو سعد كتب ايضا رسالة رومانسية إلى زوجته عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام". فنشر صورة تجمعه بها وعلق عليها قائلًا: " أنت لست فقط أم أطفالي ولكنك أيضًا ملكة هذه العائلة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

You are not just the mother of my children but also the queen of this family . 

A post shared by Amr Saad (@amrsaad.official) on

جيني أسبر تعايد ابنتها

الفنانة السورية جيني أسبر احتفلت بعيد ميلاد ابنتها "ساندي"، ونشرت صورا لهما معا مرفقة برسالة معايدة لصغيرتها كتبت لها فيها :"انتي ساندي وسندي متل اليوم خلقتي ومعك حسّيت بحب نقي صافي الله يقدرني قدملك وعيشك حياة حلوة بحبك يانوستي "

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by جيني اسبر (@jennyesber) on

مي كساب تحتفل بميلاد زوجها

الفنّانة مَيّ كسّاب احتفلت بعيد ميلاد زوجها المطرب الشعبي "أوكا"، وكتبت له رسالة فائضة بكلمات الشكر والتقدير وجاء فيها: "كل سنة وأنت أحلى حاجة حصلت في عمري. كل سنة وأنت ضهري وسندي وحلمي اللي بيتحقق".

وأضافت: "كل سنة وأنت منور بيتك وناجح ودايما ربنا يحققلك كل اللي نفسك فيه. بحبك حب كبير.. ربنا يخليك لينا".