والد سعد لمجرد يحتفل بعيد ميلاد نجله الـ34 بصورة نادرة من طفولته

احتفل الفنان المغربي البشير عبدو، بعيد ميلاد نجله الفنان سعد لمجرد الـ34 الموافق اليوم في 7 ابريل من خلال استعادة ذكريات قديمة معه، فنشر صورة نادرة ظهر فيها سعد لمجرد في طفولته في حفل عيد ميلاده وأرفقها بمعايدة مميزة.

الاحتفال بعيد ميلاد سعد لمجرد

وبدا سعد لمجرد في فترة مراهقته وهو يرتدي بدلة مع قميص مطبع بالأشكال الهندسية، الأمر الذي توقف عنده الجمهور معتبرين بأن نجمهم كان حريصا على أناقته وملابسه الملفتة منذ صغره، وظهر بالصورة وهو يهم بتقطيع قالب الحلوى فيما يجلس والديه بجانبيه.

وأرفق والد سعد لمجرد الصورة النادرة بمعايدة لنجله كتب له فيها :"عيد ميلاد سعيد ولدي الغالي سعد ، أنا و والدتك نحبك أكثر من اللي تتصور ، نسأل الله أن يمتعك بالصحة و العافية و بداية هذه السنة تكون مليئة إن شاء الله بالمفاجئات السارة في حياتك يا رب الله يرضي عليك يا عزيز يا غالي ".

سعد لمجرد يستعد لأعمال فنية جديدة

من ناحية ثانية، يستعد سعد لمجرد لإطلاق أعمال فنية جديدة وفق ما أعلن عنه في فيديو له نشره نهاية شهر مارس عبر صفحته على انستغرام وقال فيه بأنه كان مشغولاً في الفترة الماضية بالتحضير لعمله الجديد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

وكانت العديد من التقارير الاعلامية أفادت بأن سعد لمجرد حضر إلى بلده المغرب بشكل سري، بعدما سمحت له السلطات الفرنسية بزيارة مؤقتة، تحت طلب تقدم به دفاعه في القضية التي يُتهم بها بتحرشه بفتاة.