كارمن سليمان وزوجها يحتفلان برومانسية بذكرى زواجهما.. بالفيديو

احتفلت الفنانة كارمن سليمان بالذكرى الثانية لزواجها من الملحن مصطفى جاد اليوم على حسابها بانستقرام، وشاركت جمهورها لحظة احتفالها مع زوجها بهذه المناسبة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Carmen Soliman (@carmensolimanofficial) on

رسائل غزل متبادلة بين كارمن سليمان وزوجها

ونشرت كارمن سليمان فيديو لها مع زوجها مصطفى جاد أثناء استعدادهما للسفر في الذكرى الثانية لزواجهما، وعلقت على الفيديو قائلة:" كل سنة وانت حياتي.. بحبك قوي..وربنا يقدرني على اني اسعدك اكتر واكتر.."، ومازحت كارمن زوجها في الفيديو وطالبته بهدية خاصة ومفاجأة لها في هذه المناسبة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mostafa Gad (@mostafagadofficial) on

ونشر مصطفى جاد صورة له مع زوجته كارمن سليمان احتفالاً بذكرى زواجهما، ووجه إليها رسالة رومانسية قال بها:" كل لحظة و كل يوم و انتي أطيب قلب و أحن روح و أنقى نفسية.. سنة جديدة أبدأها معاكي بكل الحب و الإحترام و المودة و الرحمة يا أغلى حبيبة و زوجة .. ربنا يخليكي ليا انا و زين و يقدرنا نردلك جزء من حبك و طيبة قلبك .. بحبك يا كوكتي".

وكانت كارمن سليمان قد احتفلت بزواجها من مصطفى جاد منذ عامين، واحتفلا مؤخراً بأول عيد ميلاد لابنهما "زين"، وطرحت كارمن سليمان مؤخراً أغنية جديدة بعنوان "الساعة اللي قبل النوم"، واكتفت الفترة الاخيرة بطرح أغاني منفردة ووعدت جمهورها بطرح ألبوم خليجي جديد في النصف الثاني من هذا العام.