رابح صقر يحيى حفلاً غنائياً في جدة

تستضيف مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في جدة حفلا غنائيا يحييه الفنان الكبير "رابح صقر" الملقب بـ "موسيقار الخليج"، وذلك يوم الجمعة المقبل الموافق 5 ابريل الجاري، تنظمه اللجنة الفنية في الهيئة العامة للثقافة، وبدعم من هيئة الترفيه.

رابح صقر يحيى حفلاً غنائياً في جدة

تنظم اللجنة الفنية في الهيئة العامة للثقافة ثالث حفلاتها "jeddah live concert" في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية للفنان الجماهيري الكبير رابح صقر، يوم الجمعة المقبل.

وتأتي هذه الحفلة الغنائية ضمن الروزنامة التي أعدتها اللجنة الفنية في الهيئة العامة للثقافة، حيث أعدت الحفلة الأولى التي أحياها الفنان تامر حسني، والحفلة الثانية التي أحياها الثنائي الكبير عبادي الجوهر وأصالة نصري، لتكون حفلة رابح صقر هي الحفلة الثالثة.

الفنان رابح صقر

في إطار ذلك غرد الفنان رابح صقر عبر حسابه الرسمي في "تويتر" بتغريدة جاء فيها: "جمهوري الغالي موعدنا يوم 5 ابريل 2019 في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بجدة".

ومن المتوقع أن يشهد حفل رابح صقر الذي ستقدمه مذيعة mbc الإعلامية نرجس العوامي، حضورًا جماهيرياً غفيرًا، وأن تكون الحفلة الغنائية ليلة استثنائية لعشاق النجم الجماهيري التي سيقدم من خلالها عددًا من أشهر أغنياته التي يتفاعل معها الحضور، حيث سيجمع ترانيم العود والأصالة الطربية، في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية وسط أجواء ربيعيه ساحرة.

رابح صقر في الأحساء

يُذكر بأن الفنان رابح صقر قد أشعل منذ عدة أيام ختام حفلات موسم الشرقية بحفل غنائي قدم خلاله مجموعة من أبرز أعماله الغنائية تنوعت بين الجديد والقديم، وشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا غصت به مدرجات ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، فيما وجه صقر رسالة إلى الحضور في بداية حفله الذي يأتي بدعم من الهيئة العامة للترفيه، قائلاً فيها: "يا هلا بريحة هلي، هلا والله بأهل الأحساء، هذا البلد ولدت وتربيت ودرست فيه، معربا عن شكره للجميع على حضورهم".