فيديو نجوى كرم توضح حقيقة تصريحاتها المثيرة للجدل عن زواجها قريبًا

أثارت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، الجدل عقب استضافتها في برنامج "Carpool karaoke بالعربي" الذي يقدمه الفنان هشام الهويش عبر شاشة دبي، وذلك بسبب تصريحاتها غير المباشرة عن الزواج.

نجوى كرم توضح حقيقة زواجها

زواج نجوى كرم يثير الجدل!

نجوى صرحت خلال الحلقة التي عُرضت الأسبوع الماضي بأن أحد الأشخاص الذين تعرفهم منذ فترة طويلة، صارحها بحبه لها، دون أن تكشف هل حدث ذلك قبل فترة طويلة أم أن هذا الموقف تعرضت له مؤخرًا، وهو ما جعل البعض يتنبأ بزواجها قريبًا خاصة بعدما مازحت "الهويش" وأكدت له أنه سيكون ضمن المدعوين على زفافها.

نجوى كرم توضح حقيقة زواجها 

لكن نجوى كرم قررت توضيح تصريحاتها العفوية وأكدت أن كل ما قالته كان على سبيل المزاح، لافتة إلى أن أي تصرف يخرج منها سواء خلال استضافتها في أحد البرامج أو خلال مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب "عرب جوت تالنت"، يأخذه الجمهور على محمل الجد.

مزاح نجوى كرم 

وأضافت خلال لقاء مصور لها مع الإعلامي صبحي عطري في برنامج "MBC Trending" الذي يُعرض عبر شاشة MBC 4: "هشام الهويش كان بيمزح وأنا بمزح.. مش كل شيء يتاخد جد".

في سياق آخر، كانت نجوى كرم الملقبة بـ"شمس الأغنية اللبنانية" قد أحيت أولى حفلاتها بالمملكة العربية السعودية الأسبوع الماضي، ضمن فعاليات "موسم الشرقية"، وأطلقت بهذه المناسبة اغنية جديدة بعنوان "الله ياخد بيدك يا سعودية" وغنتها على المسرح للجمهور لأول مرة ولاقت تفاعلا كبيرًا، كما أكدت أن بهذا الحفل قد حققت أحد أحلامها.