فضل شاكر يرد على هدية سعد لمجرد ويفاجئه بالغناء له.. بالفيديو

فاجأ الفنان فضل شاكر جمهوره والمطرب سعد لمجرد بالغناء له ونشر مقطعاً على حسابه بتويتر وهو يغني أغنية سعد لمجرد "انتي" بطريقة رومانسية وذلك بعد ان غنى له سعد لمجرد من قبل "خدني معك".

فضل شاكر وسعد لمجرد يتبادلان الأغاني على مواقع التواصل

ونشر فضل شاكر على حسابه بتويتر مقطع فيديو له وهو يعزف ويغني أغنية سعد لمجرد "انتي باغية"، وفاجأ الجميع بها وكذلك بتغييره في لحنها وطريقة غنائها وتقديمها بطريقته الرومانسية المعروفة، ولاقت الأغنية تفاعلاً كبيراً بسبب غناء فضل شاكر لسعد لمجرد وعودته للظهور مجدداً على مواقع التواصل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

وكان سعد لمجرد قد فاجأ الجمهور أيضاُ بعزف وغناء أغنية فضل شاكر ويارا الشهيرة "خدني معك"، ونشرها على حسابه بانستقرام هذا الشهر احتفالاُ بيوم المرأة العالمي، وعلق عليها قائلاً:" هدية بسيطة مني لك أمي ولكل نساء العالم..كل عام وانتن بألف خير"، قبل ان يرد فضل شاكر معلقاُ على مقطعه الجديد:" حبيبي سعد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

وعلى الجانب الآخر، اكتفى فضل شاكر الفترة الأخيرة بطرح أغنيتين جديدتين له بعد فترة طويلة من الغياب وهما :"مع السلامة" و "حبيتك"، ويستعد لإطلاق المزيد من الأغني المنفردة خلال هذا العام، في الوقت الذي أعلن به سعد لمجرد عن تجهيزه لأغنية جديدة يطلقها من فرنسا أيضاُ بعد آخر اعماله "بدك ايه" التي طرحها بعد مفادرته السجن العام الماضي.