عاصي الحلاني يدعم شيرين عبد الوهاب في أزمتها برسالة مؤثرة.. بالصورة

انضم الفنان عاصي الحلاني إلى قائمة النجوم المتضامنين مع الفنانة شيرين عبد الوهاب في أزمتها الأخيرة واتهامها بالإساءة لمصر، ونشر صورة له مع شيرين ووجه من خلالها رسالة مؤثرة إليها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assi El Hallani (@assielhallaniofficial) on

عاصي الحلاني آخر النجوم الداعمين لشيرين في أزمتها

وتذكر عاصي الحلاني صورة له مع شيرين عبد الوهاب في برنامج "ذا فويس" وأعاد نشرها عل حسابه بانستقرام من أجل دعم شيرين في أزمتها الأخيرة وذلك بعد حفلها في دبي أمس، ووجه إليها رسالة قائلاً:" ‏شيرين الغالية انت دايماً بالبال.. وان شاء الله تكون غيمة صيف وتعدي ‏يا احلى اخت".

وتابع عاصي الحلاني في رسالته الداعمة لشيرين:"  ومصر بلدنا كلنا وامنا كلنا وأملنا كلنا وانا عارف مدى حبك وعشقك الكبير لمصر الحبيبة وشعب مصر‬ الطيب ‏يا رب الأيام القادمة تكون كلها ‏خير وصحه ونجاح"، وانضم عاصي الحلاني إلى عدد كبير من النجوم الداعمين لها مثل أنغام وبلقيس وإليسا وأصالة وميريام فارس وأحلام وغيرهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

وفي نفس السياق، أحيت شيرين عبد الوهاب حفلاً أمس في القرية العالمية بدبي وسط حضور جماهيري كبير والذي يعتبر أول حفل لها بعد أزمتها الأخيرة وقرار إيقاقها عن العمل في مصر لحين التحقيق معها، وفاجأت جمهورها في الحفل بغناء "مشربتش من نيلها" بعد ان قاطعت غناءها لفترة، وكذلك بعد كشفها عن دعم نجم الكرة محمد صلاح لها في أزمتها.