ليلى علوي تحيي ذكرى وفاة أحمد زكي بكلمات مؤثرة ولقطات نادرة.. بالفيديو

تذكرت الفنانة ليلى علوي الفنان الراحل أحمد زكي في الذكرى الـ 14 لوفاته، وشاركت جمهورها صوراً معه في لحظات نادرة بالإضافة إلى عدة مشاهد من أعمالها معه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial) on

ليلى علوي تتذكر مشاهدها ولحظاتها مع أحمد زكي

ونشرت ليلى علوي صوراً نادرة لها مع الفنان الراحل أحمد زكي على حسابها بانستقرام إحياء للذكرى الـ 14 لوفاته، وعلقت على الصور بكلمات مؤثرة عن أحمد زكي ووصفته بواحد من أهم فناني مصر وأن التاريخ لن ينسى أعماله وشخصيته، وقالت في رسالتها:" أحمد زكي من أهم فناني مصر، وتاريخه وأعماله وشخصيته، وآدائه لا يمكن يتنسوا أبداً أجيال وأجيال".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial) on


وتابعت ليلى علوي في حديثها عن أحمد زكي في ذكرى وفاته:" إنسان حنين وعطاء، ومصري جداً الله يرحمه ويحسن إليه، كلنا بنحبه وفراقه أثر فينا كلنا، لكن ذكراه مالية روحنا وإحساسنا وأعماله دايماً بتخلينا نقول الله يرحمه"، ونشرت ليلى علوي صورة لها معه من فيلم "اضحك للصورة تطلع حلوة" وفيديو لمشهد جمعهما في الفيلم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial) on

وشاركت ليلى علوي الفنان الراحل أحمد زكي في ثلاث أعمال سينمائية في تاريخهما وهي أفلام "اضحك للصورة تطلع حلوة" و فيلم "المخطوفة" و"الرجل الثالث"، وتستعد هذه الأيام للعودة للسينما بفيلم جديد بعنوان "التاريخ السري لكوثر"، والذي تشارك به البطولة مع الفنانة زينة، وذلك بعد اخر اعمالها فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" في 2016.