شيرين عبد الوهاب تتغيب عن التحقيق في أزمتها الأخيرة

بدأت لجنة التحقيقات بنقابة الموسيقيين، مساء اليوم، الأربعاء، التحقيق في أزمة المطربة شيرين عبد الوهاب، التي أثيرت مؤخرًا بسبب حفلها الأخير بالبحرين، واتهامها بالإساءة لمصر.

شيرين تتغيب عن التحقيق في إسائتها لمصر 

وتغيبت شيرين عبد الوهاب عن حضور التحقيق بسبب تواجدها في دولة الإمارات من أجل التحضيرات لحفلها المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل، الموافق 29 مارس، بالقرية العالمية بدبي، وحضر نيابة عن شيرين، محاميها حسام لطفي، ومن المقرر أن تُعلن نتيجة التحقيق الأسبوع المقبل.

التحقيق مع شيرين

أزمة شيرين عبد الوهاب 

وكان نقيب الموسيقيين هاني شاكر قد أصدر قرارًا بإيقاف شيرين عبد الوهاب عن الغناء، والتحقيق معها، بعدما تقدم أحد المحامين ببلاغ ضدها يتهمها بالإساءة لمصر مرة أخرى خلال حفلها الأخير.

ولاقت شيرين عبد الوهاب دعمًا كبيرًا من أصدقائها الذين انتقدوا ما تتعرض له مؤخرا وأكدوا على وطنيتها وحبها لبلدها، وكان من أبرزهم أصالة وأنغام وأحلام وإليسا ونادين نسيب نجيم ونوال الزغبي ونجوى كرم وميريام فارس وفيفي عبده وغيرهم.

المطربة شيرين عبد الوهاب

شيرين تشكر أصدقائها 

وكانت شيرين قد وجهت رسالة شكر لكل من دعمها في أزمتها الأخيرة، وكتبت عبر تويتر: "من نعم ربنا عليّا حبكم الكبير ليا، وحقيقي إحساسكم وصلّي؛ شكراً من كل قلبي لزميلاتي الفنانات الكبار وكل الفنانين والإعلاميين وأصدقائي وجمهوري وكل الناس اللي كتبت عني كلمة صبرتني، ودايماً في ضهر بعض في الشدائد".

من جانبه أكد محامي المطربة شيرين، أن الفيديوهات المنتشرة لحفلها، والتي يرى البعض أنها دليل على إساءتها للوطن؛ كلها فيديوهات مجتزأة، وأن شيرين كانت ترد على مزاح أحد الجماهير الذي طالبها بغناء "ماشربتش من نيلها".