تطورات جديدة في أزمة شيرين عبد الوهاب الأخيرة وتكشف أدلة براءتها

ينتظر جمهور الفنانة شيرين عبد الوهاب حسم قضيتها الاخيرة سريعاً بعد تحديد أول جلسة للتحقيق معها في نقابة الموسيقيين مساء غد، وكذلك بعد كشف محاميها عن أدلة براءتها وتفاصيل قضيتها واتهامها بالإساءة لمصر مجدداً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لزملاءها وهذا ما ينتظرها

وكشف محامي شيرين عبد الوهاب عن ما قدمه للنيابة ونقابة الموسيقيين في دفاعه عن شيرين ضد تهمة الإساءة لمصر، وقال في بيانه أن شيرين كانت تتحدث مع أحد رواد حفلها في البحرين الذي طالبها بغناء أغنية "مشربتش من نيلها" ومازحها بانه يمكنها التحدث لأنها في خارج مصر، وتابع أن شيرين ردت على المزاح في ذلك الموقف الذي استخدمه البعض لاتهامها بالإساءة لمصر.

وطالب المحامي إحضار تسجيل الحفل كاملاً لإثبات براءة شيرين عبد الوهاب خاصة ان التسجيل المتداول عن تصريحاتها مقتطع من سياق حديثها في الحفل، واستند المحامي على واقعة براءة شيرين من القضية المماثلة الأخيرة لإثبات براءتها من نفس التهمة خاصة لارتباط الواقعتين بأغنية "مشربتش من نيلها".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

وسافرت شيرين عبد الوهاب إلى دبي لإحياء حفلها في القرية العالمية بدبي في 29 مارس الجاري، وستغيب عن أول جلسة تحقيق في نقابة الموسيقيين غداً وسيحضر محاميها حسام لطفي نيابة عنها، ومن المتوقع ان تصدر نقابة الموسيقيين حكمها النهائي في أزمة شيرين الأسبوع المقبل، وذلك بعد قرارها بإيقاف شيرين العام الماضي لمدة شهرين بسبب القضية الأولى.

ووجهت شيرين عبد الوهاب رسالة إلى جمهورها وزملاءها الفنانين الذين ساندوها في أزمتها وتضامنوا معها  على مواقع التواصل وقالت في تغريدة جديدة لها:" من نعم ربنا عليّا حبكم الكبير ليا، وحقيقي إحساسكم وصلّي؛ شكراً من كل قلبي لزميلاتي الفنانات الكبار وكل الفنانين والإعلاميين وأصدقائي وجمهوري وكل الناس اللي كتبت عني كلمة صبرتني، ودايماً في ضهر بعض في الشدائد".