فنانات تعرضن للضرب المبرح على يد أزواجهن وأحدثهن شاهيناز ضياء

حياة الفنانات ليست وردية دائما، إنما يتعرضن للكثير من الأزمات والمشاكل وحتى الضرب من أزواجهن كما حصل قبل يومين مع الفنانة المصرية ونجمة ستار أكاديمي شاهيناز ضياء الدين التي أعلنت عن تعرضها للضرب من قبل زوجها رجل الأعمال إيهاب محمود.

وسبق شاهيناز العديد من النجمات اللواتي تعرضن للعنف الأسري على يد شركاء حياتهن، نستعرض معكم أبرز قصصهن:

شاهيناز ضياء الدين

الفنانة المصرية ونجمة ستار أكاديمي شاهيناز ضياء الدين صدمت الجميع بعد نشرها صورا على حسابها على الفيسبوك وهي تنزف الدم من أنفها بسبب تعرضها مع والدتها للضرب على يد زوجها رجل الأعمال إيهاب محمود والذي منعها من رؤية ابنها.

وتحدثت شاهيناز عن واقعة تعرضها للضرب يوم أمس خلال برنامج "رأي عام" وقالت بأن زوجها انتهز فرصة سفرها ليطلب رؤية ابنه "مالك"، وبالفعل وافقت اسرتها على طلبه، وعندما عادت من السفر طالبته بأن يعيد ابنهما إليها لكنه رفض واعتدى عليها بالضرب مع والدتها.

شاهيناز ضياء لفتت الى أن هذه الأزمة لم تكن الأولى بينها وبين زوجها، حيث كان يضربها في السابق لكنها كانت تتخطى الأزمات حفاظًا على ابنها.

سارة نخلة  واحمد عبدالله محمود

الممثلة سارة نخلة تصدر اسمها المواقع الإخبارية في الفترة الماضية بعدما كشفت بأنها تعرضت مرارا وتكرارا للضرب على يد زوجها الفنان أحمد عبدلله محمود خلال فترة سنوات زواجهما، إلا أنها خرجت اخيرا عن صمتها وحرّرت محضراً ضد زوجها واتّهمته بالاعتداء عليها بالضرب، وتقدّمت بالتقارير الطبية التي تثبت تعرضها للأذى الجسدي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sarah Nakhleh - سارة نخلة (@sarah.nakhleh) on

نادين الراسي وزوجها السابق

الممثلة اللبنانية نادين الراسي لم تكن ايضا بمنأى عن التعنيف الأسري حيث سبق وأن أكدت تعاركها بالأيدي مع زوجها السابق بسبب خلافاتهما على حضانة أطفالهما، واتهمته بالاعتداء عليها.

نادين الراسي

الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن

الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن بدورها اعترفت بتعرضها للعنف من زوجها الأول، وقالت بأنها كادت أن تموت بعدما ذاقت ابشع أنواع التعذيب منه، لكنها تؤكد اليوم بأن زوجها الحالي عوّض عليها ما عاشته سابقا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maguy Bou Ghosn - ماغي بو غصن (@maguyboughosn) on

وقالت بأنها رفضت أن تخضع للتعنيف، فطلبت الطلاق، وأكملت حياتها كما تحبها.

الممثلة الكويتية آمنة الكندري

الفنانة الكويتية آمنة الكندري تلتحق بالقائمة بعدما تحدثت لمتابعيها عبر سناب في نهاية العام 2016 عن تعرضها للعنف من زوجها، وتوجهت في الفيديو لزوجها قائلة "الله لا يسامحك والله ينتقم منك انا لن اخسر شيئاً، هيك اهلك ربوك تضرب زوجتك امام ربعك" كما هددته باللجوء الى المحاكم.

الممثلة المصرية علا غانم

الممثلة المصرية علا غانم عاشت ايضا تجربة أليمة من زوجها الثاني الذي كان يتعمد ضربها امام ابنتيها اللتين انجبتهما من زوجها الأول، فانتفضت عليه وطلبت الطلاق منه.