جيسي عبدو تحكي كواليس لقائها بـ محمد صلاح وهذا ما قاله لها.. بالفيديو

تحدثت الفنانة اللبنانية جيسي عبدو عن كواليس صورتها مع نجم الكرة محمد صلاح، وإثارتها للجدل بعد نشرها وتصدرها لمواقع التواصل وجوجل في الساعات الأخيرة بسبب لقائها معه.

علي ربيع يعلق ويوجه رسالة لجيسي عبده بسبب محمد صلاح

وقالت جيسي عبدو في مداخله هاتفية لها مع برنامج "الحكاية" مع عمرو أديب إنها فوجئت بالاهتمام الكبير من السوشيال ميديا بسبب صورتها مع محمد صلاح، وأشارت إلى انها كانت متواجدة بدبي لتصوير مسلسلها وعرفت من صديق مشترك ان محمد صلاح موجود أيضاُ في دبي، وان ما لا يعرفه الناس ان صلاح كان معجباً بمسلسلها "سك على اخواتك" العام الماضي وكان من اكبر الداعمين للعمل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by JESSY ABDO (@jessy_abdo) on

وأضافت جيسي عبدو انها عندما قابلت صلاح سألها إذا كان قابلها قبل ذلك أم لا، وقالت له أنها جيسي عبدو وانها ممثلة في مسلسل "سك على اخواتك"، وقالت إنه كان محترم جداً معها وانه صاحب أخلاق كبيرة مشيرة إلى انها تحدثت معه سريعاً عن الكرة والفن والتقطت الصور من لقائها السريع معه وفوجئت بالضجة الكبيرة حولها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ali Rabee (@aliirabee1989) on

وعلق الفنان علي ربيع، بطل مسلسل "سك على اخواتك"، على مداخلة جيسي عبدو وصورتها مع محمد صلاح ووجه لها رسالة خاصة على انستقرام قال بها:" من احسن الشخصيات الي قبلتها كانت من نجوم مسلسل سك علي اخواتك بالتوفيق دايما وسلميلي علي كل أهل لبنان واتصوري براحتيك".