هيفاء وهبي ومدير أعمالها يحيران الجمهور حول انفصالهما بعد رومانسيتهما في عيد ميلادها

أثارت الفنانة هيفاء وهبي الجدل في الساعات الأخيرة حول علاقتها بمدير أعمالها محمد وزيري، وبعد رومانسيتهما العلنية في عدة مناسبات جمعتهما وآخرها عيد ميلادها، حيرا الجمهور مجدداً حول انفصالهما.

هيفاء وهبي ومحمد وزيري

حقيقة انفصال هيفاء وهبي عن مدير أعمالها

وفاجأ محمد وزيري الجمهور بغلق حسابه على تويتر بعد عيد ميلاد هيفاء وهبي والذي احتفل به معها وعايدها برسائل رومانسية على حسابه، وهو ما جعل البعض يعتقد ان هناك علاقة بين غلقه لحسابه وبين هيفاء وهبي، والتي أثارت الجدل هي الأخرى بتغريدة حول تعرضها للخداع من قبل أحد الأشخاص.

هيفاء وهبي

وتساءل الجمهور حول حقيقة قصد هيفاء وهبي لمدير أعمالها وانفصالها عنه بسبب التغريدة وغلقه حسابه، قبل ان يعود محمد وزيري إلى تويتر ويغلقه مرة أخرى، والذي لا تزال هيفاء وهبي تضعه على قائمة المتابعين، رغم عدم وجود محمد وزيري في قائمة متابعيها على انستجرام وهو ما لم يحسم حقيقة خلافاتهما، بالإضافة إلى حذف هيفاء وهبي لتغريدتها الغاضبة!

وكان آخر تواصل بين محمد وزيري وهيفاء وهبي أمس بإعادة وزيري نشر تغريدة لهيفاء وهبي تنفي بها مشاركتها في فيلم "ولاد رزق 2" مع المخرج طارق العريان، وهو ما جعل جمهورها يتأكد من عدم وجود قطيعة بينهما في العمل، ولكن تظل علاقتهما محل تساؤلات من الجمهور بسبب رومانسيتهما مؤخراً والحديث المتكرر حول علاقتهما العاطفية وزواجهما والذي لم تحسمه هيفاء وهبي حتى الآن.