شيرين رضا تثير الجدل بصورة والدتها.. هل تشبه يسرا اللوزي أم صوفيا لورين؟

احتفلت الفنانة المصرية شيرين رضا بعيد الأم 2019، الذي يوافق اليوم، الخميس، حيث نشرت عبر حسابها على موقع انستجرام صورة نادرة لوالدتها، وهنأتها بعيد الأم.

شيرين رضا تحتفل بعيد الأم 

وعلقت شيرين رضا على صورة والدتها وقالت: "عيد أم سعيد يا أمي الجميلة"، وتلقت التهاني من متابعيها بمناسبة هذا اليوم، لكنها أثارت الجدل بمجرد أن نشرت تلك الصورة التي أبهرت الجمهور.

والدة شيرين رضا تحيّر الجمهور

متابعو شيرين رضا لم ينتبهوا في البداية أن هذه الصورة لوالدتها، بل اختلط عليهم الأمر واعتقد البعض أنها صورة للنجمة العالمية صوفيا لورين، وبعضهم الآخر شبهها بالفنانة الشابة يسرا اللوزي.

وتغزل الجمهور في جمال والدة شيرين رضا التي تشبهها كثيرًا في ملامحها في مرحلة الشباب، بالإضافة إلى تعليقات بعضهم الكوميدية بسبب اعتقادهم أنها صورة لأحد الفنانات.

شيرين رضا تنتظر "رأس السنة" 

الجدير بالذكر أن شيرين رضا تنتظر عرض أحدث أفلامها وهو "رأس السنة" قريبًا، والذي تشارك في بطولته برفقة عدد من النجوم ومنهم إياد نصار وإنجي المقدم وأحمد مالك وبسمة وغيرهم، ومن تأليف محمد حفظي وإخراج محمد صقر.

وكان آخر اعمال شيرين هو مشاركتها في فيلم "الضيف" الذي عُرض مؤخرًا ولعب بطولته خالد الصاوي وأحمد مالك وجميلة عوض وماجد الكدواني وإخراج هادي الباجوري.