كارمن سليمان تطرح "الساعة بتاعة قبل النوم" .. بالفيديو

الساعة بتاعة قبل النوم" عنوان الأغنية الجديدة التي طرحتها الفنانة المصرية كارمن سليمان عبر قناتها على اليوتيوب،  وهي من  كلمات محمد فتحي، وألحان طارق شمس، وتوزيع أسامة سامي.

كارمن سليمان "الساعة بتاعة قبل النوم"

واعربت كارمن سليمان عن سعادتها بالأغنية آملة ان تنال اعجاب الجمهور، فعلقت قائلة عبر حسابها على انستغرام :"يا رب الأغنية تعجبكوا وأنا مبسوطة بيها أوي لأنها كلمات وألحان وتوزيع بشكل مختلف بالنسبالي لأول مرة أعمله".

كارمن سليمان كشفت قبل أيام عبر فيديو نشرته على "تويتر" عن تحضيرها لمفاجآت جديدة لجمهورها في الأيام المقبلة، معلنة عن طرح ألبومها الخليجي في فصل الصيف ، وقالت  "في الأيام الجاية محضرة لكم مفاجآت كتيرة وفي كمان ألبوم خليجي هينزل في النصف الثاني من السنة، بالإضافة إلى أغاني مصرية أخرى إن شاء الله تعرفوها في وقتها".

وحققت الأغنية أكثر من 40 ألف مشاهدة بعد ساعات قليلة من طرحها، ولاقت اشادات من الجمهور جراء تناولها موضوعا جديدا وغير متداول.

وكانت الفنانة المصرية شوقت الجمهور لأغنيتها الجديدة قبل أيام وأطلقت مسابقة لمتابعيها من أجل التعرف على اسم أغنيتها مستخدمة اسلوب اللغز.

يشار الى ان آخر أعمال كارمن سليمان كان كليب "بحب الحياة" مع فرقة فابريكا المسرحية وعدد من نجوم الفن ضمن حملة توعوية بمرض القولون التقرحى المزمن المعروف بداء "الكرون".