فيديو ليلى علوي تواصل الاحتفال بعيد ميلاد يسرا:"كل سنة وإنتي طيبة يا سيفا"‏

عيد ميلاد الفنانة الكبيرة يسرا كان أمس ـ الأحد ـ حيث احتفلت به مع عائلتها وأصدقائها النجوم، فيما لايزال عدد كبير من مشاهير الفن يحتفلون بيسرا عن طريق الرسائل الخاصة وبينهم النجمة ليلى علوي التي وجهت ليسرا أكثر من رسالة.

رسالة خاصة من ليلى علوي لـ يسرا

ليلى علوي بعثت لصديقتها النجمة يسرا برسالة رقيقة مليئة بالود والمحبة، وقالت فيها :"العشرة والأيام الحلوة، الصاحبة الجدعة والسند، أختي وحبيبتي وصاحبتي، وجودك في حياتي نعمة من ربنا، وعشان أحكي عنك محتاجة عمر تاني فوق عمر صداقتنا، كل سنة وأنتي معايا يا سيڤا، بحبك أوي وربنا يخليكي ليا "، حيث اختارت ليلى علوي أن تناديها باسمها الحقيقي "سيفين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial) on

ليلى علوي كشفت من خلال هذه الرسالة أن الصداقة في الوسط الفني مكن أن تدوم لعشرت السنوات مهما كان حجم المنافسة، وأرفقت رسالتها بفيديو يضم عدد من اللقطات التي جمعتها بيسرا في مناسبات مختلفة لتدلل على أنهما صديقتين مخلصتين دوما.

ليلى علوي تحتفل بيسرا وإيناس الدغيدي

وفي نفس يوم عيد ميلاد الفنانة يسرا الـ68، احتفلت المخرجة إيناس الدغيدي أيضا بعيد ميلادها الـ66، وهي أيضا من ضمن الأصدقاء المقربين للنجمة ليلى علوي، حيث نشرت ليلى علوي في وقت سابق أيضا صور تجمعها بإيناس الدغيدي ويسرا وتوجهت لها بعبارات التهاني بتلك المناسبة وقالت :" صحاب العمر والمشوار.. إيناس ويسرا.. كل سنة وانتوا التاريخ والفن والصحاب الجدعان".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial) on