في عيد ميلاد يسرا..خبايا قصة حبها مع زوجها وسر امتناعها عن الإنجاب

استطاعت النجمة المصرية يسرا المحافظة على نجوميتها ومكانتها المميزة بين فنانات الوطن العربي بدون أن يخفت عطائها مع تقدمها بالعمر حيث ما تزال تتصدر البطولة المطلقة في السباق الرمضاني وبأدورا مختلفة ومتميزة كل عام.

وبمناسبة عيد ميلاد يسرا اليوم، نستعرض معكم جانبا من حياتها العاطفية:

لم تخض الفنانة يسرا الكثير من التجارب العاطفية والزيجات كزميلاتها اللواتي تعددت زيجاتهن، انما تزوجت للمرة الأولى من رجل الأعمال الفلسطيني فادي الصفدي، ولكن انتهت العلاقة بينهما بالانفصال، وبقيت بعدها لفترة طويلة عازبة الى أن تزوجت في عمر متأخر من المهندس خالد سليم نجل كابتن الكرة الراحل صالح سليم وشقيق الفنان هشام سليم.

يسرا

وتقول يسرا في تصريحاتها بأنها كانت على علاقة صداقة قوية مع خالد سليم منذ طفولتها ثم مرحلة شبابها، ثم اتجه كلا منهما لحياته الخاصة وتزوج كلا منهما وانفصلا ، وعادا والتقيا مرة أخرى وقررا الزواج، بينما يخبرها زوجها بأنهما لو كانا تزوجا بعض في فترة شبابهما كانا سينفصلان، حيث أنهما مستمرين حاليا بسبب نضج كل منهما.

تزوجت يسرا من خالد سليم في الخفاء لمدة 15 عاماً بدون أن تكشف الخبر إلا بعد وفاة والد زوجها عام 2002، وذلك عندما منعت من دخول صالة كبار الزوار في المطار خلال استقبال جثمان الراحل صالح سليم، وقالت لمن منعوها إنها زوجة خالد ابنه.

سر رفض يسرا للإنجاب

اما عن أسباب عدم إنجابها منه، فتقول يسرا بأن السبب لا يعود لنجوميتها كما يعتقد البعض، ولكن لرغبة زوجها في عدم الإنجاب، مضيفة في احد تصريحاتها :"زوجي هو من اتخذ قرار عدم الإنجاب ولكنه عوضني عن ذلك، مقدرش أخلف من حد مش عايز يخلف".

عيد ميلاد يسرا

وأكدت أن زوجها لم يكن يرغب بالأولاد لأنه كان يتنبأ بما يحدث من وحشية في العالم، معربة عن اقتناعها برأيه قائلة: "أشكره إن إحنا مخلفناش".