نجوم عرب وعالميين في افتتاح الأولمبياد الخاص في أبو ظبي 2019.. حسين الجسمي وأصالة أبرزهم

أعلنت اللجنة المنظمة للأولمبياد الخاص المقام في أبو ظبي 2019، عن تفاصيل ومفاجآت حفل الافتتاح الخميس المقبل، والتي تضم نجوماً عالميين وعرب مثل أصالة وتامر حسني وحسين الجسمي وغيرهم.

أفريل لافين ولويس فونسي وتامر حسني في افتتاح أولمبياد أبو ظبي الخاص

ومن النجوم العرب، يشارك الفنان حسين الجسمي في حفل الافتتاح المقام على ستاد مدينة زايد الرياضية الخميس المقبل، وعبر الجسمي عن سعادته لاختياره للغناء في هذه المناسبة والحدث الإنساني الأبرز في 2019 قائلاً:" بالحب والتسامح وعزيمة أصحاب الهمم.. نستقبلكم بكل فخر في دار زايد بحفل إفتتاح الأولمبياد الخاص للألعاب العالمية.. ها هم أصحاب الهمم في أبوظبي2019".

ويشارك تامر حسني في حفل الافتتاح أيضاُ بجانب حسين الجسمي والفنانة أصالة نصري والتي علقت على اختيارها في الحفل قائلة:" يسعدني أن أشارك بهذا الاحتفال بمن وجب علينا تقديرهم ، في وطن السّلام والعدل إماراتنا الغاليه ، نلتقي معاً في أبو ظبي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

ويشهد حفل الافتتاح مشاركة نجوم عالميين أيضاُ وعلى رأسهم النجمة الكندية أفريل لافين، والتي شاركت في احفل افتتاح الأولمبياد الخاص في لوس انجلوس 2015 واطلقت أغنية خاصة بالمناسبة "fly"، وتشتهر بأعمالها لدعم ذوي الهمم، وكذلك النجم لويس فونسي، صاحب أغنية "ديسباسيتو"، والنجم باول أوكنفولد.

افريل لافين

ويشارك في الأولمبياد الخاص بأبو ظبي ما يقارب 7500 رياضي من ما يقارب 190 دولة، وينتظر عرض الافتتاح حضور ما يقارب 40 ألف متفرج في ستاد مدينة بن زايد الرياضية، بالإضافة إلى الملايين حول العالم، ويعتبر الأولمبياد الخاص أكبر حدث رياضي وإنساني على مستوى العالم.