صور وفيديو: كواليس مسلسلات رمضان 2019..ياسر جلال يصدم الجمهور

سباق محموم يعيشه النجوم حاليا للحاق بمواسم دراما رمضان 2019 حيث انطلق العديد منهم بتصوير مشاهدهم في أعمالهم الدرامية وكشفوا للجمهور عن الصور والفيديوهات الأولية من الكواليس ونعرض لكم أبرزها:

ياسر جلال في مسلسل "لمس أكتاف"

النجم المصري ياسر جلال صدم الجمهور بأول برومو لمسلسله الجديد "لمس أكتاف" المقرر طرحه في موسم رمضان المقبل حيث ظهر على حلبة المصارعة وهو يصارع منافسه بعضلات مفتولة وجسم رياضي.

 

وحقق البرومو أكثر من نصف مليون مشاهدة بعد أقل من يومين على طرحه، وهو من تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي، وبطولة النجم ياسر جلال، وأحمد زاهر، والفنانة أمينة خليل، وكرم جابر.

محمد إمام في "هوجان"

الفنان المصري محمد إمام كشف عن البرومو الأول لمسلسل "هوجان" الجزء الثاني، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، وظهر فى البوستر الأول مفتول العضلات بعدما خاض تدريبات قاسية سابقا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mohamed Emam (@mohamedemam) on

كما نشر محمد عادل امام صورا وفيديوهات من استعداداته للمسلسل هوجان ظهر فيها وهو يتدرب بشكل رياضي قاسي وعلق قائلاً:" الجزء التاني 2من فيديو الاستعدادات لمسلسل " هوجان"  رمضان٢٠١٩ إن شاء الله.. متخليش حاجة توقفك.. اللى جاى ما جاش زيه.. توكلنا على الله".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Emam (@mohamedemam) on

مسلسل "هوجان" من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد إمام، وكريم محمود عبد العزيز، وعبير صبرى، وصلاح عبد الله، ورياض الخولى، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد.

مسلسل "زلزال" لـ محمد رمضان 

النجم المصري محمد رمضان نشر مؤخرا صورة لها مع حلا شيحة من كواليس تصوير مشاهدهما في مسلسل "زلزال" المقرر أن تعود من خلاله حلا إلى التمثيل بعد فترة غياب طويلة دامت حوالي 12 عامًا.

ورحب محمد رمضان بعودة حلا شيحة للتمثيل قائلًا: "حمد لله على السلامة يا حلا شيحة، الدراما والسينما العربية نورت برجوعك، وربنا يحفظلك ابنك الجميل أحمد حبيبي.. من كواليس مسلسل زلزال، 2019، ثقة في الله نجاح".

الجدير بالذكر أن مسلسل "زلزال" من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر وبطولة محمد رمضان وحلا شيحة وماجد المصري ونسرين أمين وهنادي مهنى وعدد آخر من الفنانين.

يوسف الخال في "مقامات العشق"

النجم اللبناني يوسف الخال يواصل تصوير مشاهده في مسلسله الجديد "مقامات العشق"، وكشف امس عن فيديو له من كواليس التصوير وسط الثلوج وعلق، قائلا: "انتظروا المسلسل ودور على بن عربى رمضان 2019، والمسلسل من إنتاج سوريا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#مقامات_العشق #علي_بن_عربي #رمضان_2019 #سوريا #دراما

A post shared by Youssef Al Khal (@youssefelkhal) on

مسلسل "مقامات العشق"  يلقي الضوء على حياة المتصوف الأكبر محيي الدين بن عربي.

مسلسل "باب الحارة"

وبعد غيابه العام الماضي عن السباق الرمضاني، يعود مسلسل "باب الحارة" للمشاهدين هذا الموسم بجزئه العاشر حيث انطلق المخرج محمد زهير بتصوير أولى مشاهد العمل، وهو من تأليف مروان قاووق.

مسلسل باب الحارة

وتناقل العديد من معجبي المسلسل صورا  من كواليس العمل الذي يشارك في بطولة النسخة الجديدة منه مجموعة من النجوم، منهم: سلمى المصري، وتيسير إدريس، ونظلي الرواس، وقاسم محلو، ونجاح سفكوني، وأماني الحكيم، وآخرون  الى جانب بعض أبطال العمل الأساسي.

يشار الى ان هذا الجزء استحوذت عليه شركة "قبنض ميديا" من كاتبه الأساسي مروان قاووق، عقب دعاوى قضائية استمرت سنوات بين "الملا" و"قبنض".

كاريس بشار في "مسافة أمان"

الممثلة السورية كاريس بشار انطلقت بتصوير مشاهدها في مسلسل "مسافة أمان"  أمام كاميرا المخرج الليث حجو، وتؤدي في العمل دور فتاة تدعى "سراب" التي تعيش شعور الضحية، وتحمل الآخرين تبعات ما يحدث لها".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

. بدأت ملكة الإبداع الرائعة #كاريس_بشار تصوير مشاهدها الأولى في مسلسل #مسافة_أمان أمام كاميرا المخرج #الليث_حجو وتؤدي في العمل دور #سراب التي تعيش شعور الضحية، وتحمل الآخرين تبعات ما يحدث لها. وهذه الشخصية تمثل 99% من نساء سوريا اللواتي تحولن إلى رجل وامرأة بآن معاً، من حيث المسؤوليات التي تحملنها في كل تفاصيل الحياة. كما أن شخصية "سراب" تجسد عنوان العمل (مسافة أمان)، وذلك عبر علاقتها بالآخرين، وسعيها لعدم التورط عاطفياً معهم، خشية الفراق، وحالة الخوف التي تعيشها أي فتاة تريد تأمين مستقبلها. "مسافة أمان": سلسلة درامية اجتماعية، ذات طابع تشويقي، مؤلّفة من ثلاثين حلقة، نتابع من خلالها؛ حكايات عدّة لشخصياتٍ تتجنّب مزيداً من الخسارات، وتسعى بخجلٍ، نحو حبٍّ هنا، وفعلِ فرحٍ هناك، والهروب نحو المجهول أملاً بالخلاص. العمل من تأليف الكاتبة #إيمان_سعيد وإنتاج #إيمار_الشام لموسم دراما 2019، ويضم على قائمة أبطاله نخبةً من خيرة نجوم الدراما السورية. #كاريس_ملكة_الفن #ملكة_الابداع_والتميز #أيقونة_الدراما_العربية #كاريس_اسطورة_لن_تتكرر

A post shared by karess bashar / كاريس بشار (@karess.bashar) on

ونشر ادمن صفحة النجمة السورية صورا وفيديوهات من كواليس التصوير وعلق قائلا :"هذه الشخصية تمثل 99% من نساء سوريا اللاتي تحولن إلى رجل وامرأة في آن معاً، من حيث المسؤوليات التي تحملنها في كل تفاصيل الحياة".

"مسافة أمان" يتألف من 30 حلقة تلفزيونية تتناول حكايات مختلفة لشخصيات تتجنب مزيدًا من الخسارات، وتسعى بخجل نحو حب هنا وفعل فرحٍ هناك. والهرب نحو المجهول أملًا بالخلاص.