بعد "هيبتا" و"ولاد رزق".. تفاصيل الجزء الثاني من فيلم "أوقات فراغ"

بعد مرور 13 عامًا على طرح فيلم "أوقات فراغ" الشهير، الذي قدم عدد من النجوم الشباب وقتها، وحقق نجاحًا كبيرًا، بدأ صناع العمل الفني لتحضير جزء ثان من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

كريم قاسم وعمرو عابد واحمد حاتم

الجزء الثاني من "أوقات فراغ" 

وأعلن الفنان عمرو عابد -أحد أبطال الفيلم- عبر حسابه على انستجرام، عن نية فريق العمل لطرح جزء ثاني من "أوقات فراغ"، حيث نشر صورة تجمعه بكريم قاسم وأحمد حاتم من الفيلم، وصورة أخرى جمعتهم قبل عدة أيام وعلق عليها قائلًا: "أوقات فراغ".

 
 
 
 
 

تفاصيل الجزء الثاني من الفيلم 

وكان عمرو عابد قد أكد خلال مداخلة هاتفية لإحدى برامج إذاعة "إنرجي" المصرية، أن الجزء الثاني من الفيلم سيناقش مشكلات الشباب بعد مرحلة الجامعة وقضايا أخرى مهمة، كما أنه سيتم تصويره بنفس الطاقم الرئيسي للجزء الأول.

الجدير بالذكر أن فيلم أوقات فراغ من بطولة أحمد حاتم وكريم قاسم وعمرو عابد وراندا البحيري وأحمد حداد وحنان يوسف وغيرهم، وإخراج محمد مصطفى وإنتاج حسين القلا.

ابطال فيلم اوقات فراغ

وأثار الفيلم وقت عرضه جدلا كبيرا واعتبره البعض يناقش قضايا الشباب ومشكلاتهم بشكل جريء، كما قدم أبطاله بعدها فيلمين أخرين هما "الماجيك" وإي يو سي"، لكنهما لم يحققا النجاح الكبير الذي حققه أوقات فراغ. 

أفلام الجزء الثاني 

ويعتبر فيلم "أوقات فراغ" ليس العمل الأول الذي حرص صناعه مؤخرًا على إنتاج جزء ثان منه، بل سبقه عدة أفلام أخرى يتم التحضير لأجزائها الثانية حاليًا منها "ولاد رزق" و"الفيل الأزرق" و"هيبتا" و"البدلة" و"الكنز".

عمرو عابد وأحمد حاتم وكريم قاسم