نيللي كريم تتذكر كيف تحولت لربة منزل وأهملت دراستها بعد الإنجاب

حلت الفنانة نيللي كريم ضيفة على برنامج "أنا وبنتي" الذي يقدمه الفنان شريف منير وابنته أسما عبر شاشة ON E، وتحدثت نيللي عن بعض المواقف التي تعرضت لها في بداية مشوارها الفني، كما تحدثت عن الأزمة التي واجهتها بعد زواجها في عمر صغير.

النجمة نيللي كريم

صعوبات نيللي كريم مع طفلها الأول 

وأكدت نيللي كريم أنها تزوجت في سن صغير، وأنجبت ابنها الأول كريم عندما كانت في الثامنة عشر عامًا، وتزامن ذلك مع دراستها بالسنة الأولى في معهد الباليه بأكاديمية الفنون، وبسبب تعبها في تلك الفترة من المسؤوليات الخاصة بأسرتها بدأت تفكر في قرار ترك المعهد والتفرغ لمهامها المنزلية وتربية ابنها.

نيللي كريم تتحدث عن والدتها

والدة نيللي كريم 

وأضافت الفنانة المصرية أن والدتها عندما رأتها في أحد المرات منهمكة في غسل الأطباق ولاحظت عدم اهتمامها بدراستها، عنفتها وأصرت على أن تكمل الدراسة، وأنها هي من ستتولى تربية ابنها كريم.

واوضحت نيللي كريم أن والدتها ساعدت في تربية أبنائها، لدرجة أنهم كانوا ينادوها بـ"ماما"، وهو ما أزعج نيللي في البداية، لافتة إلى أنها عندما أصيبت والدتها بجلطة في المخ شعرت بالصدمة والعجز ولم تستطع التصرف. 

أحدث أعمال نيللي كريم

الجدير بالذكر أن نيللي كريم من المقرر أن تشارك في سباق رمضان المقبل بمسلسل "النصابين" الذي يلعب بطولته معها آسر ياسين وتأليف أحمد وائل وعمرو الدالي، وإخراج أحمد مدحت.

كما تنتظر عرض الجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق" الذي يشارك في بطولته كريم عبد العزيز وهند صبري وتأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.