العلا تحتضن حفلا غنائيا لماجد المهندس وراشد الماجد لتكريم الفنان عبدالكريم عبدالقادر

حفلات احلام وماجد المهندس حيث سيكون ختام مهرجان شتاء طنطورة السياحي بمدينة العلا يوم غد الجمعة بحفل غنائي يحييه الفنانين ماجد المهندس وراشد الماجد ، تكريما للفنان القدير عبدالكريم عبدالقادر ، وذلك تقديرًا لمسيرته الفنية الطويلة.

العلا تحتضن حفلا غنائيا لتكريم الفنان عبدالكريم عبدالقادر

أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان شتاء طنطورة تكريم الفنان الكويتي عبدالكريم عبدالقادر صاحب العطاء الفني الممتد لأكثر من أربعين عاما ، بصفته أحد عمالقة الغناء العرب ، واصفة إياه بصاحب الصوت المفعم بالحنين ودفء إحساسه اللائق بجماليات الشتاء.

وأوضحت اللجنة أن تكريم الفنان عبدالكريم عبدالقادر سيكون ضمن فقرات الحفل الذي يحييه ماجد المهندس وراشد الماجد على مسرح مرايا الذي صُمِّمَ خصيصًا للحفلات الغنائية ، وذلك يوم الجمعة الموافق 22 فبراير الجاري والذي يصادف اليوم الختامي للمهرجان.

ومن المتوقع أن يكون الحفلُ المنتظرُ أضخم حفلة جماهيرية تُقام بالعلا ، حيث سيكون الحفل محطَّ أنظار الساحة الفنية بالوطن العربي ، وسيحظى بإقبال جماهيري كبير نظرًا للقاعدة الجماهيرية الكبيرة التي يحظى بها الفنانين الثلاثة في الخليج والوطن العربي.

الفنان راشد الماجد

يُذكر بأن الفنان راشد الماجد كان قد شوّق جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" لحفله ضمن مهرجان شتاء طنطورة ، بنشره لمقطع فيديو ترويجي للحفل وبتغريدة جاء فيها : "انتظروني يوم الجمعة من على مسرح مرايا في عروس الجبال العلا مع أخي العزيز ماجد المهندس تكريماً للفنان القدير عبدالكريم عبدالقادر".