محمد منير يحرج أحد معجبيه ويرفض مصافحته..فيديو

أحيا المطرب الكبير محمد منير، حفلًا غنائيًا ضخمًا يوم الجمعة الماضي بالقرية العالمية في دبي، وسط حضور جماهيري كبير من محبيه.، لكنه تعرض لموقف محرج وثقته وسائل الإعلام حينها.

ويبدو أن القلق كان مسيطرًا على الكينج محمد منير قبل صعوده على خشبة المسرح، دون سبب معروف، وانعكس ذلك على طريقة تفاعله مع أحد جمهوره في أثناء إحيائه للحفل.

منير في حفله بدبي

محمد منير يحرج أحد معجبيه 

وخلال غناء منير في الحفل، اقتحم أحد المعجبين المسرح بشكل مفاجئ من أجل مصافحة الكينج والتعبير له عن إعجابه، لكن محمد منير بات متوترًا وأحرجه ورفض مصافحته وحاول الابتعاد عنه، ثم تدخل بعض من فريق عمله لإنزال المعجب من المسرح، بحسب ما عرضه برنامج "MBC Trending".

محمد منير يحيي حفلًا بالقرية العالمية

وواصل منير إحياء الحفل بعد ذلك، وقدم العديد من الأغنيات منها "لما النسيم" و"ربك لما يريد" و"الشمندورة " و"سو يا سو" و"طاق طاقية".

الجدير بالذكر أن محمد منير قد طرح مؤخرًا عدة أغنيات من ألبومه "وطن" بشكل منفرد، ومن ضمن تلك الأغاني "روح" و"لو باقي في عمري" و"طاق طاقية" وأخيرًا "ابعد عينيك عني" التي كتبها مجدي نجيب ولحنها وجيه عزيز وتوزيع الموزع الموسيقي أسامة الهندي.

وكان محمد منير قد حصل مؤخرا على لقب "الأسطورة" لعام 2018 للمرة الثانية على التوالي، في جوائز داف باما الألمانية، وتسلم جائزته في ديسمبر الماضي