مي عز الدين تطلب من الجمهور مواساتها وتغلق التعليقات :أنا تعبانة قوي

مي عز الدين تعيش حالياً حالة إرهاق شديدة جراء تصويرها مسلسلها الجديد "البرنسيسة بيسة" الذي تشارك به في رمضان 2019، ولم تخف هذا الأمر عن متابعيها حيث شاركتهم أحاسيسها وطلبت منهم مواساتها ودعمها.

مي عز الدين تكشف مدى إرهاقها

وكتبت النجمة المصرية مي عز الدين منشورا طويلا عبر حسابها على انستغرام لخصت فيه معاناة الممثلين خلال مهنة التمثيل وما يتعرضون له من ضغوطات نفسية وتعب جسدي، وتمنت لو يدرك الجمهور متاعب هذه المهنة التي يظنها بأنها سهلة لأنه حينها سيتوقف عن حسد الممثلين وسيقومون بمواساتهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mai Ezz Eldin (@maiezzeldin) on

وقالت بأنها تتمنى أن تُظهر لقطات الكواليس مشاهد مختلفة غير الضحك واللعب، بل تظهر كيف يقوم الممثل بتصوير مشهد في الشتاء وهو يرتدي ملابس خفيفة والعكس، وعليه أن يبكي الجمهور أو يضحكه، وكيف يتحمل ساعات تصوير طويلة وكأنه إنسان آلي لا يشعر.

 مي عز الدين أكدت بأنها تعبانة في الفترة الحالية متمنية النجاح لمسلسلها الجديد "البرنسيسة بيسة"، وختمت تدوينها قائلة :"انا تعبانة قوي، يارب قويني على شغلي، ويارب العمل ينجح ويعجبكم".

وكانت لافتا إغلاق مي عز الدين خاصية التعليقات من الجمهور عبر حسابها على انستغرام رغم طلبها منهم بمواساتها ودعمها.

تفاصيل مسلسل "البرنسيسة بيسة"

مي عز الدين ستجسد في مسلسل "البرنسيسة بيسة" دور فتاة شعبية، والعمل من سيناريو وحوار مصطفى عمر، وفاروق هاشم، ومن إخراج أكرم فريد، والإنتاج لشركة "سينرجى" لمالكها تامر مرسى في تعاونه الثاني على التوالي مع مي عز الدين.

وكانت مي عز الدين شاركت في رمضان 2018 بمسلسل "رسايل" وهو من بطولة خالد سليم وأحمد سعيد عبد الغني وأحمد حاتم وأحمد خليل ومها أحمد، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، من إنتاج شركة "سينرجي".