فايز المالكي ومحمد هنيدي وحسن البلام .. الشخصيات القيادية في "الحصن"

في إطار الاستعدادات الجارية لانطلاق برنامج المسابقات الجماهيري الياباني "الحصن" قريبًا في العاصمة الرياض ، وقع الاختيار على كل من فايز المالكي ومحمد هنيدي وحسن البلام ، لتمثيل الشخصيات القيادية في البرنامج العالمي الجديد .

فايز المالكي ومحمد هنيدي وحسن البلام .. شخصيات "الحصن"

وقع الاختيار مبدئيًا على ثلاثة من أبرز فناني الكوميديا لتمثيل الشخصيات القيادية في النسخة السعودية من برنامج "الحصن" الشهير ، وهم الفنان السعودي فايز المالكي ، والفنان المصري محمد هنيدي ، والفنان الكويتي حسن البلام.

حيث سيؤدي فايز المالكي شخصية الجنرال "لي" قائد المهاجمين ، فيما سيجسد محمد هنيدي شخصية قائد المدافعين "تاكيشي"، وسيرافقه حسن البلام في شخصية "هيدو".

برنامج "الحصن"

يُذكر بأن النسخة السعودية من برنامج "الحصن" والذي سينطلق من العاصمة الرياض على مساحة تقدر بـ 300 ألف متر مربع ، أتاح التسجيل للمشاركين من جميع دول العالم ولكل فئات المجتمع ، وتم رصد جوائز ضخمة ومتعددة للمتسابقين ، الذين سيزيد عددهم على 25 ألف متسابق في الموسم الأول للعبة ، فيما سيتم إنتاج المسابقات كعمل تلفزيوني ضخم ، وسيبث بواقع 13 حلقة في جميع الدول العربية.

وكان برنامج "الحصن" الياباني الشهير قد أقيم منذ العام 1986 إلى العام 1990 ، ولاقى صدى عربيًا وعالميا كبيرًا ، فيما توقف بث البرنامج منذ 1990، حتى إعلان المملكة العربية السعودية عن عودته مجددًا من فوق أراضيها.