رسالة نانسي عجرم لزملائها النجوم بعد أيام من ولادة ابنتها الثالثة

بعد أيام من ولادتها، قررت النجمة اللبنانية نانسي عجرم توجيه رسالة شكر لزملائها وأصدقائها وكل من هنأها بعد إنجاب طفلتها الثالثة "ليا" يوم الجمعة الماضية.

نانسي عجرم في فترة حملها

رسالة نانسي عجرم لأصدقائها

وكتبت نانسي عجرم عبر حسابها على تويتر رسالة شكر لمحبيها الذين راسلوها وهنأهوها عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت: "من قلبي شكر كبير لكل الفنانين والأصدقاء والمحبين على رسايلكن، محبتكن بتعني لي كتير.. بتمنالكن السعادة دايمًا.. كل الحب من لِيا، إيلا، ميلا، فادي ومني".

أصدقاء نانسي عجرم يهنئوها بطفلتها الثالثة

وقبلها أعادت نانسي عجرم تغريد رسائل أصدقائها من نجوم الفن عبر حسابها بتويتر، كان من ضمنهم المطربة مروة ناجي والملحن محمد رحيم والمخرج فادي حداد والإعلامي نيشان وحسن الشافعي ونيللي مقدسي وغيرهم.

وكانت نانسي قد وضعت طفلتها الثالثة "ليا" مساء يوم الجمعة الماضية، ثم قامت بنشر صورة لقدم طفلتها، أعربت من خلالها عن سعادتها بقدوم أحدث بناتها.

طفلة نانسي عجرم الثالثة

أغنية نانسي عجرم لـ"ليا"

وفي اليوم التالي طرحت المطربة اللبنانية أغنية أهدتها لطفلتها الصغيرة من ألحان شقيقها نبيل عجرم وكلمات منير بو عساف وتوزيع باسم رزق، وتغزلت فيها نانسي بـ"ليا"، كما فعلت مع ابنتيها السابقتين، وطرحت لهما أغنيات خاصة بكل منهما عقب ولادتهما