خالد الصاوي وزوجته يكشفان كواليس قضة حبهما وزواجهما للمرة الأولى

تحدث الفنان خالد الصاوي وزوجته مي كريم عن تفاصيل وكواليس حياتهما الزوجية وقصة حبهما في لقاء حصري مع "HIA tv"، وكشف الثنائي أسرار جديدة عن حياتهما الروتينية في المنزل أيضاُ.

خالد الصاوي وزوجته يكشفان أسرار زواجهما

وقال خالد الصاوي أن زوجته مي كريم تشبهه في الرغبة بتنفيذ الأشياء بجودة عالية أو لا تفعلها على الإطلاق، وتغزل في مهاراتها في الطبخ واكلاتها الخاصة، وأشار إلى انه تساعده حالياً في انقاص وزنه، وكشفت انه سيفاجيء الجمهور خلال شهر من الآن بإطلالة جديدة.

وقالت مي كريم ان خالد الصاوي يساعدها في المنزل أحياناً عند عودتها من العمل خاصة عندما تكون مرهقة، وكشفت عن انه يجهز لها الطعام بنفسه أحياناً في أوقات عملها ومازحته قائلة أنه رومانسي كلاسيكي وأجمل من جورج كلوني، وامتدح الصاوي زوجته بسبب تنظيم وقتها بين المنزل والعمل واهتماماتها الخاصة.

وتغزل خالد الصاوي في زوجته وقال إنه عندما رآها لأول مرة تمنى معرفتها منذ زمن وكأنها حلم قديم بعد ان فقد الأم في العثور على نصفه الثاني، وكان يعتقد انه حظي بالنجاح والشهرة والزواج السعيد في مرحلة متأخرة ولكنها تأكد ان هذه الأشياء جاءت في الوقت المناسب بعد ان أصبح هادئاُ وناضجاً على عكس فترة شبابه التي كان بها عصبياً وعنيداً وكان سيضيع هذه الأشياء وقتها.