نداء شرارة تطرب الجمهور بجلساتها الخاصة مع صديقاتها..شاهدوا العفوية والطرافة

المطربة الأردنية نداء شرارة، إحدى أبرز مواهب برنامج "ذا فويس" طرحت أغنيتها الجديدة "درجات" التي قدمتها باللهجة المصرية ونالت إعجاب محبيها، ولاقت ردود أفعال جيدة بمجرد طرحها على قناتها باليوتيوب.

نداء شرارة مؤلفة وملحنة في أحدث أغنياتها

نداء شرارة نجحت بحسب أراء جمهورها في تحقيق النجاح ليس كمطربة فقط، بل كمؤلفة وملحنة أيضًا، في تجربتها الجديدة "درجات"، وهي من إنتاج جان ماري الرياشي.

الفنانة الأردنية أيضًا لفتت نظر متابعيها بأدائها لأغنية "بأمانة" للفنانة الشابة ياسمين نيازي، حيث نشرت عبر حسابها على انستجرام مقطع فيديو من جلسة خاصة جمعتها بياسمين والمطربة رنا سماحة، وتشاركن الثلاثة في الغناء.

نداء شرارة تطرب الجمهور في جلسة مع صديقاتها

إحساس وتألق نداء شرارة التي استكملت غناء "بأمانة" بعد مطربتها الأصلية ياسمين نيازي، جعل ياسمين تقوم باحتضانها ويستكملا الاثنين الغناء، بينما تعليقات الجمهور على الفيديو كانت تطالب بنشر الفيديو كاملًا، ونشر فيديوهات مشابهة أيضًا، مشيدين بإحساسها العالي خلال الغناء.

وعلقت نداء شرارة على الفيديو قائلة: "بأمانة هو في أحلى من كده؟.. بعيدًا عن إنها صارت صديقتي الجميلة الطيبة اللي حبيتها من قلبي، بس أنا من زمان من الفانز بتعوها لأنها كمية فن وإحساس غير عادية أحلى ياسمين بالدنيا.. هذه أغنية ياسمين الغنية عن التعريف".

تفاعل نداء شرارة مع متابعيها

واعتادت نداء شرارة على مشاركة جمهورها كل فترة قصيرة بفيديو لها خلال أدائها بروفات أو تسجيل أحد الأغنيات، وهو دائمًا ما يلقى إعجاب جمهورها الذي عرف عنها الكثير مؤخرًا خاصة بعد ظهورها الإعلامي الكثيف في اكثر من لقاء صحفي وتلفزيوني.