ماريا كاري تتصدر محركات البحث بعد حفلها الأول بالسعودية..بالصور

تصدرت النجمة العالمية ماريا كاري محركات البحث عقب إحيائها حفلها الأول بالمملكة العربية السعودية، بالأمس، وسط حضور جماهيري كبير في منطقة الترفيه بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية بجدة.

ماريا كاري تتصدر محركات البحث بعد حفل السعودية

وتعتبر ماريا كاري أول مطربة أمريكية تحيي حفلا جماهيريًا بالسعودية، والذي أقيم ضمن الفعاليات المرافقة للبطولة الدولية لمحترفي رياضة الجولف، وبمجرد صعود النجمة العالمية على خشبة المسرح، قوبلت بحفاوة شديدة، وبدأ الجمهور يهتف باسمها ويرحب بها ترحيبًا شديدًا، كما تصدر مواقع البحث والتريند على مواقع التواصل.

وقدمت ماريا كاري بحفلها حوالي 18 أغنية، على مدار أكثر من ساعة، وتفاعل معها الجمهور بالغناء والتصفيق الشديد، كما أعلنت لجمهورها السعودي عن مدى سعادتها بإحيائها أول حفلاتها بالمملكة، مُطالبة الجمهور بمشاركتها في الغناء.

الجمهور يشيد بحفل ماريا كاري 

وحرص عدد كبير من الحضور على نشر مقاطع فيديو مباشرة من الحفل، بالإضافة إلى صور النجمة العالمية ماريا كاري، مُعبرين عن مدى سعادتهم بهذا الحفل الضخم ولقائهم بواحدة من أحب مطربيهم العالميين.

جمهور ماريا كاري

وأشاد المتابعون بمدى بإطلالة الفنانة الأمريكية، التي اختلفت تمامًا عن إطلالتها في حفلاتها السابق، حيث ارتدت فستان طويل باللون الأسود، كما أشادوا يتنظيم الحفل والفقرات المقدمة فيه، والتي اختتمت بفقرة مع الدي جي تييستو.