صور وفيديو.. إيمان العاصي تحتفل بعيد ميلاد ابنتها في أجواء فخمة

احتفلت الفنانة المصرية إيمان العاصي بعيد ميلاد ابنتها الوحيدة ريتاج، اليوم، الأحد، وسط عدد من أصدقائها وأصدقاء طفلتها، في أجواء فخمة، داخل أحد الأماكن المفتوحة.

عيد ميلاد ابنة إيمان العاصي 

وشاركت إيمان العاصي جمهورها على موقع انستجرام، بمجموعة صور وفيديوهات من حفل عيد ميلاد ابنتها، التي حرصت على التقاط العديد من الصور التذكارية مع أصدقائها، ووالدتها، وعلقت إيمان على الصور قائلة: "كل سنة وأنت طيبة يا قلبي".

إيمان العاصي ترقص مع ابنتها في عيد ميلادها 

كما ظهرت ريتاج في الفيديوهات وهي ترقص وتتمايل على أنغام إحدى أغنيات عيد الميلاد، كما حرصت والدتها الفنانة الشابة على توجيهها إلى فعل بعض الحركات الطريفة خلال تصويرها للفيديو، كذلك ظهرت إيمان وهي تشارك ابنتها في الرقص، مع الفرقة الاستعراضية بعيد الميلاد.

كانت إيمان العاصي قد شاركت مع متابعيها قبل حوالي 10 أيام، صور لابنتها وهي تهنئها بعيد ميلادها، وتقيم لها احتفال بسيط يجمعهما الإثنين فقط في منزلهما، وعلقت على الصور وقتها قائلة: "كل سنة وأنت طيبة يا أحلى نصيب يا قلبي يا أحلى حاجة في دنيتي.. بحبك يا ريتا".

إيمان العاصي وابنتها 

وتحرص إيمان العاصي كل فترة على نشر صور تجمعها بابنتها الوحيدة، وتوثق بها بعض مواقف حياتهما الخاصة، وتزوجت إيمان عام 2010 من نبيل زانوسي، لكن انتهت الزيجة بعد أن نشأت خلافات بينها وبين زوجها وانفصلا.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال إيمان العاصي هو مشاركتها في مسلسل "أبو عمر المصري" في رمضان الماضي، والذي لعب بطولته الفنان أحمد عز والفنان فتحي عبد الوهاب