النجوم يحتفلون بعيد ميلاد سمير غانم الـ82 ..بالفيديو

إحتقل النجوم بعيد ميلاد الفنان القدير سمير غانم الـ82 حيث شاركوه فرحته بهذه المناسبة وقاموا بالغناء له على وقع صوت الفنان وليد توفيق، متمنين له العمر الطويل والصحة.

النجوم يحتفلون بعيد ميلاد سمير غانم

وتناقلت حسابات السوشيال ميديا مقطع فيديو من أجواء احتفال النجوم بعيد ميلاد سمير غانم، بحضور العديد منهم وأبرزهم: يحيى الفخراني، بوسي شلبي، دلال عبد العزيز زوجة المحتفى به، ايمي سمير غانم ، مصطفى فهمي وزوجته فاتن موسى التي نشرت لقطات من الحفل.

النجوم يعايدون سمير غانم

وانهالت المعايدات المهنئة من الفنانين عبر انستغرام للنجم سمير غانم، وبينهم الممثلة مي نور الشريف التي نشرت صورة لها برفقته وعلقت قائلة :"عيد ميلاد سعيد للوحيد سمير غانم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Happy birthday to the one and only samir ghaneim 

A post shared by Mai Nour El Sherif (@mai_nourelsherif_official) on

 

كما حرصت الفنانة غادة رجب على تهنئة سمير غانم و شاركت بصوره لها برفقته قائلة : "كل سنة وإنت طيب يا أونكل سمير يا حبيبي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

كل سنه وحضرتك طيب يااونكل سمير ياحبيبي

A post shared by Ghada Rajab (@ghadarajabofficial) on

ومن الجدير ذكره أن الفنان سمير غانم من مواليد 15 يناير عام 1937، تخرج فى كلية الزراعة جامعة اﻹسكندرية، ثم التقى بكل من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا فرقة (ثلاثى أضواء المسرح) الشهيرة، وهو فريق غنائي كوميدي لمع على المسرح من خلال تقديم مجموعة من الاسكتشات الكوميدية،  ثم قدم سمير بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة.