مواعيد وجدول حفلات النجوم في مهرجان "فبراير الكويت"

أعلن عدد من النجوم والنجمات العرب عن مشاركتهم في حفلات مهرجان فبراير الكويت، الذي ستبدأ فعالياته بداية الشهر المقبل، وكان من أبرز هؤلاء الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنانة أنغام وأصالة ونبيل شعيل وغيرهم.

شيرين عبد الوهاب وعبد الله الرويشد 

نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر حسابها على موقع انستجرام، صورة تحتوي على موعد حفلها الذي ستشارك فيه برفقة المطرب الكبير عبد الله الرويشد، والذي من المقرر إقامته يوم 7 فبراير، وعلقت على الصورة قائلة: "زي ما وعدتكم أقابلكم قريب في الكويت، استنوني يوم 7 فبراير".

أنغام وحسين الجسمي 

المطربة أنغام أعلنت أيضًا عن موعد حفلها الذي سيشاركها فيه المطرب الإماراتي حسين الجسمي، ومن المقرر إقامته يوم 21 فبراير، ونشرت صورة تحتوي على مواعيد وكيفية الحجز لحفلها، وعلقت: "جمهور الكويت الغالي انتظروني يوم 21 فبراير في الكويت".

محمد عبده 

فنان العرب محمد عبده نشر أيضًا عبر حسابه بتويتر موعد حفله الذي سيحييه بمفرده، ومن المقرر أن يفتتح به مهرجان فبراير الكويت، وذلك يوم 1 فبراير.

نبيل شعيل ورابح صقر 

المطرب نبيل شعيل كشف عبر حسابه على تويتر موعد حفله مع الفنان رابح صقر، والذي سيقام في الثامن من فبراير، وعلق قائلا: "فبراير الكويت مع أخوي رابح صقر".

نجوى كرم وماجد المهندس 

المطربة نجوى كرم ستحيي حفلًا ضمن فعاليات المهرجان، يوم 14 فبراير، رفقة المطرب ماجد المهندس، حيث كتبت عبر انستجرام: "‏تحيي شمس الغنية ⁧‫نجوى كرم‬⁩ حفلاً غنائياً في الكويت بتاريخ 14 فبراير ضمن مهرجانات ⁧‫فبراير الكويت‬⁩ 2019، في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي".

أصالة ومطرف المطرف 

أما المطربة اصالة فستحيي حفلها رفقة المطرب مطرف المطرف يوم 15 فبراير، وكتبت عبر انستجرام: "انتظروا حفلي في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي يوم 15 فبراير ضمن حفلات فبراير الكويت".

نوال الكويتية وعبادي الجوهر 

المطربة نوال الكويتية ستحيي حفلها مع المطرب عبادي الجوهر، يوم 22 فبراير والذي يختتم فعاليات المهرجان، وكتبت عبر تويتر: "جمهوري الغالي أنتظركم تاريخ 22 فبراير في مركز جابر الأحمد الثقافي".