الوليد الحلاني يخطف الجمهور بأداءه الرومانسي لأغنية تركية شهيرة ووالده يصرخ فرحًا

أبهر الفنان الشاب الوليد الحلاني، نجل المطرب اللبناني عاصي الحلاني، جمهور برنامج "ديو المشاهير" الجزء الثالث، في الحلقة السابعة التي عُرضت مساء الأحد، بعدما قام بغناء الأغنية التركية الشهيرة "أرامم" للمطرب إبراهيم تاتلس، وذلك رفقة الفنان السوري محمد المجذوب على مسرح البرنامج.

عاصي وكوليت الحلاني فخوران بابنهما الوليد

من جانبها حرصت عارضة الأزياء اللبنانية كوليت الحلاني، والدة الوليد، على نشر مقطع فيديو عبر حسابها على موقع انستجرام، خلال مشاهدتها الحلقة، وخصوصًا الفقرة الخاصة بابنها الشاب الذي قام بأداء الأغنية بشكل رومانسي خطف به أنظار الحضور، معبرة عن فخرها به.

وبالرغم من أن كوليت الحلاني سلطت الكاميرا على شاشة التلفزيون طوال فترة غناء ابنها، إلا أن الفنان عاصي الحلاني يبدو وأنه كان يتابع الحلقة باهتمام بالغ أيضًا، حيث سُمع صوته في الفيديو وهو يصرخ فرحًا بأداء أبنه الوليد للأغنية التركية الشهيرة، مرددًا كلمة "الله" تعبيرًا عن إعجابه الشديد به.

عاصي الحلاني يشيد بنجله 

كذلك نشر عاصي الحلاني الأغنية التي أداها ابنه، عبر حسابه على انستجرام، وعلّق عليها قائلًا: "حبيبي كل ما شفتك قلبي بيكبر فيك.. كنت رائع ومحمد كنت رائع بالغناء والأخلاق.. الله يحميكم".

دويتو عاصي والوليد الحلاني 

وكان عاصي الحلاني قد شارك في إحدى حلقات الموسم الثالث من "ديو المشاهير" وغنى مع ابنه الوليد الحلاني وقاما الإثنن بأداء بعض الحركات الراقصة مع الأغنية.

ويعتبر الوليد الحلاني أصغر المشاركين في الموسم الثالث من البرنامج وخلال الحلقات الماضية نجح في إثارة إعجاب الجمهور ولجنة التحكيم المكونة من الإعلامية منى أبو حمزة والمخرج سيمون أسمر والموسيقي أسامة الرحباني.