فضل شاكر يوجه أول رسالة بالفيديو إلى جمهوره بعد عودته للغناء

أصبح الفنان فضل شاكر أكثر نشاطاً في الفترة الأخيرة بعد عودته للغناء وطرح أعمال جديدة، واتجه مؤخراً إلى التواصل مجدداً مع جمهوره على مواقع التواصل بعد توثيق حساباته عليها.

فضل شاكر يتحدث إلى جمهوره بعد أغنيته "مع السلامة"

ونشر الفنان فضل شاكر أول فيديو له على حسابه بتويتر والذي وجهه إلى جمهوره بعد نجاح أغنيته "مع السلامة"، وقال شاكر تعليقاً على الفيديو: شكراً لكل تعليقاتكم الطيبة.. مع حبي"، وشكر جمهوره في رسالته على تعليقات الجمهور الإيجابية على مواقع التواصل على عمله الأخير.

وقال فضل شاكر ان الجمهور غمره بالمحبة لذلك أراد توجيه التحيه إليهم بالفيديو، وأكد انه يتابع تعليقات الجمهور وآراءهم ووعدهم بتقديم أعمال جديدة وأفضل في الفترة المقبلة بعد أغنيته الأخيرة "مع السلامة"، ونشر شاكر عدة فيديوهات أخرى من جلسات غنائية له في منزله وآخرها فيديو لأغنية للفنانة الراحلة صباح.

وعاد فضل شاكر إلى طرح الأعمال الغنائية الجديدة في الفترة الأخيرة وأحدثها أغنيته "مع السلامة" التي طرحها في نهاية الشهر الماضي، وحققت أكثر من 3 مليون مشاهدة على يوتيوب، ويستعد الفترة الحالية لطرح المزيد من الأعمال الجديدة قبل طرحه ألبوم كامل هذا العام والذي يعتبر أول ألبوم بعد اعلانه الاعتزال في 2012 وعودته منه العام الماضي.