هند البحرينية تنضم لحملة دعم ملكة جمال الجزائر وهذه رسالتها لها

انضمت الفنانة هند البحرينية الى قائمة النجمات اللواتي ساندن ملكة جمال الجزائر خديجة بن حمو في حملة التنمّر عليها من قبل بعض المشاهير ونشطاء السوشيال ميديا عقب تبوأها على عرش الجمال في بلادها في مسابقة أقيمت مع مطلع عام 2019 حيث رأى البعض بأنها لم تملك المواصفات الجمالية المطلوبة كملكة جمال.

ملكة جمال الجزائر 2019

هند البحرينية تدعم خديجة بن حمو

هند البحرينية أعادت تدوينة كانت قد نشرتها الفنانة أصالة لمساندة الملكة خديجة بن حمو، فأيدت هند كلام زميلتها ، وأعقبت على كلامها بتوجيهها رسالة للملكة قائلة :" أنا فعلا آسفه على العقول الفارغه الفقيره للوعي التي يمتلكها البعض، خديجه بن حمود لست بحاجه لآرائهم كي تكوني جميله.. فأنت فعلا جميلة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#Repost @assala_official with @get_repost ・・・ هنيئا للجزائر الحبيبه هذه الملكه... الّتي هي برواز لثقافة امتزج فيها الجمال بالعقل ، والشموخ في الحضور، أحببتها ووجدت فيها كلّ ماهو مطلوب، فلا حدود للجمال في عين من يعلم ، أنّ الجمال والحضور والقبول ليس لهم مقاييس محدّده ، إلّا عند من حدّد بنفسه لروحه وقلبه وعيناه ، مايقبله عقله المهترئ وشعوره المحدود وضميره المهلل #خديجه_بن_حمو جميله وملكه من أرض الأبطال #الجزائر # اوافقك الرأي ١٠٠٪؜ أنا فعلا آسفه على العقول الفارغه الفقيره للوعي التي يمتلكها البعض #خديجه_بن_حمود لست بحاجه لآرائهم كي تكوني جميله.. فأنت فعلا جميله #الجزائر#هند_البحرينيه#فراشة_الخليج#هند#بسنا_عنصريه

A post shared by Hind Al-Bahraineya (@hind_bh) on

فيما كانت أصالة كتبت في تدوينتها :"هنيئا للجزائر الحبيبه هذه الملكه... الّتي هي برواز لثقافة امتزج فيها الجمال بالعقل ، والشموخ في الحضور، أحببتها ووجدت فيها كلّ ماهو مطلوب، فلا حدود للجمال في عين من يعلم ، أنّ الجمال والحضور والقبول ليس لهم مقاييس محدّده ، إلّا عند من حدّد بنفسه لروحه وقلبه وعيناه ، مايقبله عقله المهترئ وشعوره المحدود وضميره المهلل خديجة بن حمو جميلة وملكة من أرض الأبطال".

نجمات ساندن خديجة بن حمو

والتحقت بالفنانة أصالة يوم أمس كل من الفنانتين ماغي بو غصن ونسرين طافش واللواتي وجهن رسائل قاسية لكل المتنمرين وأعربن عن دعمهن لملكة جمال الجزائر، ودعوها بعدم الإلتفات لكل ما يقال.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

قرأت على مواقع التواصل الاجتماعي كمية كبيرة من الشتائم والسخرية من صبية سمراء فازت بلقب #ملكة_جمال_الجزائر تدعى #خديجة_بن_حمو أحبتتموها أم لا.. أعجبتكم أم لا.. ترونها جميلة أم لا.. لا تسخروا من أشكال الناس وألوانهم.. تذكروا قبل أن تكتبوا حرفاً مسيئاً مهيناً.. أنها ستقرأ.. وأنها ستتأذى نفسياً.. وأنّ ذنبها الوحيد هو ثقتها بنفسها وترشحها لمسابقة الجمال وفوزها.. شاهدت لها لقاءًا كانت فيه مثقفة وملفتة وودودة.. حاسبوا أنفسكم قبل أن يحاسبكم الله.. كل التقدير والاحترام والمحبة للصبية.. وبالتوفيق لها في مسيرتها  Stop bullying! #الجزائر #ملكة_جمال_الجزائر #algeria

A post shared by Maguy Bou Ghosn - ماغي بو غصن (@maguyboughosn) on