فيديو يسرا اللوزي توضح أسباب حديثها عن أزمة ابنتها الصحية وتؤكد: فخورة بها

الفنانة يسرا اللوزي كانت قد كشفت قبل فترة في أكثر من لقاء تلفزيوني، عن أن ابنتها "دليلة" ذات الـ4 أعوام، وُلدت غير قادرة على السمع، لكنها خاضت معها رحلة علاج طويلة من أجل أن تعيش طفولتها بشكل طبيعي.

يسرا اللوزي تتحدث عن أزمة ابنتها الصحية 

وحلت يسرا اللوزي مساء أمس، الأربعاء، ضيفة على برنامج "حفلة 11" مع الإعلامية سمر يسري عبر شاشة ON E، وتحدثت عن أسباب إعلانها عن الأزمة الصحية التي واجهت طفلتها في وسائل الإعلام، حيث قالت إنها في بداية اكتشافها لإعاقة ابنتها، أصيبت بصدمة ولم تكن مهتمة في هذا الوقت بإعلان أي تفاصيل عن تلك الأزمة، بل كانت أمامها مهام أخرى تود القيام بها في رحلة علاج طفلتها.

لماذا تحدثت يسرا اللوزي عن اعاقة ابنتها في وسائل الإعلام؟

وبعدما سافرت وأجرت لابنتها عملية زرع قوقعة، وعادت لمصر قررت أن من واجبها أن تعلن للجمهور عن تلك الأزمة لأنها كانت في البداية تائهة ولم تجد من بنصحها بالتعامل مع الموقف، حيث أرادت أن تكون داعمة لعدد من الأمهات اللاتي مررن بتجربة مشابهة.

يسرا اللوزي وابنتها دليلة

كما أوضحت يسرا اللوزي أن أزمة ابنتها سيتم الإعلان عنها سواء عاجلًا أو آجلًا، كذلك ستختلط الشائعات بالحقيقة، كما أنها لا تريد ألا تشعر ابنتها في أي وقت أن والدتها كانت مُحرجة بسببها أو تتهرب من الحديث عنها، فقررت يسرا أن تتحدث عن الأمر بكل فخر وتجعل تجربتها مفيدة للجمهور بدلًا من أن تنظر لها بشكل سلبي.

ولفتت يسرا اللوزي إلى أن بعض الأسر عندما يصاب طفلها بإعاقة ما، من الممكن أن تمنعه من فرصة التواصل مع الغير، حتى لا يصابوا بحرج، وهو ما اعتبرته أزمة، قررت أن تواجهها مع ابنتها.

الجدير بالذكر أن الفنانة يسرا اللوزي كانت قد شاركت مؤخرًا في بطولة مسلسل "بالحجم العائلي" مع الفنان يحيى الفخراني وميرقت أمين وركين سعد وعمر حسن يوسف ورمزي لينر وغيرهم، ومن المقرر أن تشارك في بطولة الجزء الثالث من مسلسل "كلبش" الذي سيُعرض في رمضان المقبل.