بدرية أحمد تكشف عن هوية خطيبها الذي يصغرها بسنوات..فيديو

أثارت الفنانة بدرية أحمد جدلا واسعا بين نشطاء السوشيال ميديا بعد تداول خبر خطوبتها من شاب يصغرها بسنوات كثيرة من العمر، حيث هاجمها الكثيرون موجهين عبارات قاسية لها خصوصا وأنها تجاوزت سن الخمسين عاماً.

بدرية أحمد وحقيقة خطوبتها

من جهتها، سارعت بدرية أحمد للرد على منتقديها وتوضيح الأخبار التي يتم تداولها، فنشرت مقطع فيديو لها عبر سناب شات ظهرت فيه مع نفس الشاب المتداولة صوره، فقامت بإحتضانه إلا انها أكدت بأنه إبنها وليس خطيبها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by رقية الجميلة (@be4_and_after_q8_) on

بدرية أحمد تنشط جدا عبر حسابها على سناب شات وتستعرض تفاصيل يومياتها وملابسها والماركات التي ترتديها بأسلوب مدونات الموضة، ما جعلها تتلقى الكثير من الإنتقادات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by  لولوه  دار جابر  (@lulu_kuw) on

وخلال الأشهر الماضية، تعرضت بدرية أحمد للكثير من حملات الهجوم من قبل جمهورها منذ خلعها للحجاب قبل أشهر قليلة وقيامها بتصرفات اعتبرها البعض بأنها تناسب المراهقات وليس عمرها المتقدم في السن حيث تبلغ 54 عاما.

يشار الى أن بدرية أحمد لديها مسيرة حافلة في الفن حيث شاركت بأكثر من تسعين عمل فني بين المسرح والتلفزيون، وهي عضو بمسرح دبي الأهلي، ورغم نجوميتها في التليفزيون إلا أن شهرتها الحقيقية جاءت من خلال المسرح، والذي لازالت تعتز به وتفضل أن تكون متواجدة به دوما.