محمد هنيدي يواصل دعم أبطال "122" وإيرادات اليوم الأول تقترب من المليون

طُرح الفيلم المصري "122" بالأمس، وسط انتظار عدد كبير من الجمهور لأول فيلم رعب مصري بتقنية 4K، وحقق الفيلم في أول أيام عرضه جدلًا بين من شاهدوه فمنهم من رأى أن الفيلم ليس من المفترض أن يصنف كفيلم رعب، بل فيلم تشويق وإثارة، ومنهم من رأى أن "122" من الممكن أن ينافس الأفلام العالمية بسبب الإتقان في تنفيذ مشاهده.

إيرادات "122" في أول أيام عرضه

وحقق الفيلم في أول أيام عرضه إيرادات بلغت 804.214 جنبهًا مصريًا، وكان "122" قد تعرض للتأجيل أكثر من مرة إلى أن استقرت الشركة المنتجة على عرضه تزامنًا مع احتفالات العام الجديد وإجازة منتصف العام.

الفنان طارق لطفي في أحد المشاهد

هنيدي يواصل دعمه لصديقه طارق لطفي 

من جانبه واصل الفنان محمد هنيدي دعمه للفيلم وصديقه الفنان طارق لطفي الذي يجسد أحد الأدوار الرئيسية بالعمل، حيث نشر "هنيدي" في خاصية "الاستوري" عبر حسابه على موقع انستجرام، مقطع فيديو من الفيلم في أثناء مشاهدته له وأرفقه بتعليق: "ألف مبروك.. شغل رائع".

محمد هنيدي يدعم ابطال 122

أحمد داود ينصح الجمهور بمشاهدة "122"

أما الفنان أحمد داود أحد أبطال "122" فواصل الترويج لفيلمه الجديد ونشر صورة عبر حسابه على انستجرام خلال حضوره الفيلم مع الجمهور، وعلّق عليها قائلًا: "إمبارح كان أول مره اجرب الـ4DX.. وإحساس غريب إن أول مرة اجربه يكون فيلمي.. الفيلم تجربة تانية تمامًا ياريت كل اللي يقدر يجربه مايفوتش الفرصة.. شكرًا لكل الرجالة دول وشكرًا لكل الناس اللي اشتغلت وتعبت علي الفيلم ده.. الحمد لله.. نجاح كبير بإذن الله".

الجدير بالذكر أن الفيلم من بطولة طارق لطفي وأحمد داود وأمينة خليل وأحمد الفيشاوي ومحمد ممدوح وتأليف صلاح الجهيني وإخراج ياسر الياسري، وتدور أحداثه في إطار قصة حب بين شاب من الطبقة الشعبية وفتاة من الصم والبكم، تقودهما ظروف الحياة إلى الدخول إلى عالم من العمليات المشبوهة، ولكنهما يصابا بحادث أليم لتتوالى أحداث الفيلم.