هؤلاء النجوم سخروا من "بطانة" فستان رانيا يوسف

لازالت أصداء أزمة فستان الفنانة رانيا يوسف في حفل ختام مهرجان القاهرة محور حديث وسخرية البعض، سواء من جمهورها، أو حتى من زملائها في الوسط الفني، خاصًة بعد تبريراتها حول سبب ظهور الفستان بهذا الشكل، والتي اعتبرها البعض غير منطقية. 

رانيا يوسف في مهرجان القاهرة

شيرين عبد الوهاب تسخر من "بطانة" رانيا يوسف 

كانت أحدث الفنانات اللاتي سخرن من فستان رانيا يوسف، هي المطربة شيرين عبد الوهاب وذلك خلال حفلها الذي أحيته في ليلة رأس السنة بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، لتصبح بعدها شيرين محور حديث الجمهور، بسبب سخرتها من زميلتها، واللوك الجديد التي ظهرت به أيضًا، حيث قصت شعرها كثيرًا لتعود بشكله الجديد إلى بدايتها  الفنية.

شيرين عبد الوهاب

وبالعودة إلى سخريتها من رانيا يوسف، قالت شيرين عبد الوهاب خلال حفلها، وهي تمازح الجمهور: "لو سمحتم، 3 ثواني بس عشان أعدل البطانة"، وهو ما أثار الجدل بين متابعيها.

أصالة تتحدث عن فستان رانيا يوسف في حفلها

أما المطربة أصالة فقد سخرت من فستان رانيا يوسف أيضًا خلال حفلها الأخير في التجمع الخامس، حيث قالت موجهة حيثها لجمهورها: "هل الفستان شفاف.. فستاني من 6 بطانات"، وهو ما جعل البعض ينتقدها بسبب سخريتها من زميلة لها.

لكن حرصت أصالة على الرد على منتقديها في تغريدة وكتبت: "أنا بعتبر حفلي ليس مجرد غنا وموسيقى بس، بل هو مجموعة محاولات لإسعاد الناس وإسعادي معهم.. بحب أمزح وبحب أضحك وبحب الناس تطلع مبسوطة متسلية متسلطنة.. اللي حكيته عن موضوع البطانة كان مزحة ومو قصدي شي تاني غير المزاح".

خالد عليش ورانيا يوسف 

أما الفنان والمذيع المصري خالد عليش فقد كتب عبر تويتر تعليقًا على أزمة الفستان الذي اعتبره البعض جريئًا أكثر من اللازم: "هي المشكلة مش في الفستان ولا الهوجة اللي عليه.. كل واحد حر في الآخر.. طب بالنسبة للبرد إيه؟".