هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلادها وتشكر خطيبها على المفاجأة ..بالصور

هنا الزاهد تلقت مفاجأة مميزة في مناسبة عيد ميلادها الـ25 حيث أعدّ لها خطيبها الممثل أحمد فهمي حفلاً صاخباً دعا اليه شقيقاتها وشقيقه كريم فهمي برفقة زوجته، و مجموعة من أصدقائهما وعدد من الفنانين.

هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلادها الـ25

وشاركت هنا الزاهد متابعيها عبر انستغرام بصور من أجواء حفلها الذي تزامن مع بداية العام الجديد، وقدم لها خطيبها قالب كيك مميز نقش عليه اسمها باللغة الإنجليزية، وزينه بدمية عروس تحمل الرقم 25.

وأعربت الممثلة المصرية هنا الزاهد عن فرحتها الكبيرة بالمفاجأة، وأرفقت الصور برسالة رومانسية لخطيبها احمد فهمي، موجهة الشكر له، فكتبت له :"أشكرك لكونك أفضل رجل في العالم كله، لست بحاجة إلى إخبارك بما أحتاجه، لكنك دائما تعرف ما هو، أشكرك على تعاملك معي دائما مثل أميرة، أحبك".

هنا الزاهد متألقة بجمبسوت أسود

وتألقت هنا الزاهد بالحفل بجمبسوت أسود أنيق، وتركت شعرها الأشقر الكيرلي منسدلا بكل انوثة على أكتافها.

كما نشرت هنا الزاهد صورا لها مع شقيقاتها والمعازيم وبين الاعلامي رامي رضوان، والفنان أوس أوس وزوجته، كما ظهرت بصور مع سلفتها دانيا البناوى زوجة الفنان كريم فهمي شقيق أحمد فهمي، ملمحة الى عمق العلاقة الأسرية بينهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Thank you @daniaelbanawy ! Love you ❤️

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on

أوس أوس يعايد هنا الزاهد

من جهته، هنأ الفنان أوس أوس زميلته هنا الزاهد بعيد ميلادها ونشر صورة جماعية من أجواء الحفل وعلق قائلًا: "كل سنة وانت طيبة يا هنا وربنا يسعدك إنت وأحمد يا رب.. كان يوم حلو أوى يا فهمي يا عسلية".

ومن الجدير ذكره أن أخر اعمال هنا الزاهد كان فيلم "بني ادم"، والذي شاركت فى بطولته مع الفنان يوسف الشريف ودينا الشربيني.