أبرز لقطات حفلات رأس السنة 2019.. شيرين تعود بالزمن ودينا الشربيني والهضبة يفاجآن الجمهور

شهدت حفلات رأس السنة عدة لقطات خطفت اهتمام الجمهور والأنظار، وأبرزها ظهور دينا الشربيني مجدداً مع عمرو دياب بعد غياب، وكذلك عودة شيرين بالزمن إلى فترة بداياتها وفاجئت الجمهور بالتخلي عن شعرها الطويل.

شيرين

هكذا عادت شيرين عبد الوهاب لفترة البدايات

واحتفلت شيرين عبد الوهاب مع جمهورها برأس السنة في القاهرة، وفاجأت الجمهور بالظهور باطلالة جديدة وجريئة بعد تخليها عن شعرها الطويل، وظهرت بهيئة أشبه بإطلالتها في فترة البدايات في ألبوم "جرح تاني" وأغنيتها الشهيرة "آه يا ليل"، وأثارت انقسام جمهورها بين معجب بإطلالتها الجديدة وبين منتقد لها.

عمرو ودينا

وقد تداول الجمهور صورة لعمرو دياب ودينا الشربيني قيل أنها في كواليس حفل رأس السنة الذي أحياه في مدينة أبو ظبي، خصوصا وأن الهضبة ظره بها بنفس ملابسه في الحفل تقريبا، ليتبين فيما بعد أن الصورة التقطت الشهر الماضي، لتكون المفاجأة أن دينا الشربيني لم تحضر حفل عمرو ديابهذه السنة عكس ما كان متوقعا، واكتفت بنشر صورة جديدة لها بفستان أبيض بسيط من جلسة تصوير مميزة خضعت لها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dina دينا الشربيني (@dinaelsherbinyy) on

وخطف الثنائي الانظار في رأس السنة بسبب إطلالة الهضبة الجديدة، والتي رآها جمهوره تعيده إلى شبابه مجدداً، وكذلك لنشر دينا الشربيني صوراً جديدة لها لاستقبال عام 2019 بها، وذلك بعد فترة من الغياب أيضاً عن مواقع التواصل الاجتماعي منذ ظهورها الأخير في مهرجان الجونة.