تفاصيل مسلسل "أبو العروسة" الجزء الثاني ومواعيد عرضه

ردود إيجابية واسعة تلقاها فرق عمل مسلسل "أبو العروسة" الجزء الثاني مع عرض أولى حلقاته منذ يوم يوم السبت الماضي في 29 ديسمبر على قناة dmc الفضائية، حيث أبدى الجمهور اهتماماً كثيراً بالتطورات الجديدة منه.

تفاصيل مسلسل "أبو العروسة"

ويستكمل الجزء الثاني أحداث الجزء الأول مع تطورات شيقة حول المشاكل داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء بسبب اختلاف الأجيال والتطور الكبير الذي طرأ على المجتمع، ويركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التي أصابتها، وشخصية الموظف المصري وكيف تغيّرت فى الفترة الأخيرة.

مسلسل ابو العروسة

وما يزال المخرج كمال منصور يواصل تصوير حلقات الجزء الثاني في عدة أماكن متفرقة، الى جانب الديكور الرئيسي للعمل وهو منزل أسرة سيد رجب بمصر الجديدة، بينما كان قد انتهى من مونتاج الحلقات الأولى من المسلسل وسلمها لقناة dmc التي بدأت بعرضها.

ممثلون جدد ينضمون  لأحداث الجزء الثاني

أحداث الجزء الثاني من العمل انضم اليه مجموعة من الممثلين الشباب وبينهم:  محمود الليثي، وندى عادل، ونانسي صلاح، بالإضافة إلى أبطال العمل وهم: سيد رجب، وسوسن بدر، ورانيا فريد شوقي، وولاء الشريف، ونرمين الفقي، ومدحت صالح، ومحمد عادل، ومحمود حجازي، وكارولين عزمي، الى جانب أبطال الجزء الأول وبينهم سيد رجب وسوسن بدر ونيرمين الفقي رانيا فريد شوقي، مدحت صالح، محمد عادل، محمود حجازى، كارولين عزمي وغيرهم.

"أبو العروسة" ينتمي إلى نوعية الـ60 حلقة وهو من تأليف هاني كمال، وقد عرض الجزء الأول منه قبل شهر رمضان الماضي، وشارك فى بطولته سيد رجب، سوسن بدر وغيرهم.