فتحي عبد الوهاب يكشف سر هوسه بصور "السيلفي" الغريبة ..فيديو

فتحي عبد الوهاب ترافق اسمه في السنوات الماضية مع أغرب وأطرف صور "سلفي" يلتقطها لنفسه او مع زملائه من النجوم، ويشاركها مع الجمهور عبر حساباته على السوشيال ميديا، فيما كان الجميع يتساءل عن سر  بدايه هوسه بهذه الصيحة.

سر بداية فتحي عبد الوهاب بصور السلفي

وبعد مضي 3 سنوات من هوسه بصور "السلفي"، قرر فتحي عبد الوهاب إطلاع جمهوره على السر وذلك خلال إطلالته في برنامج "الحفلة" الذي تقدمه سمر يسري على قناة ON E  ، وأشار الى أن الأمر كله كان عبارة عن مجرد خطأ في استخدام الهاتف المحمول الذي يعمل بخاصية اللمس.

 

وقال "كنت على وشك التقاط صورة لي ولكن أصبعي وضع بالخطأ على شاشة الهاتف وفوجئت بصورتي العجيبة والغريبة التي كانت سببا في شهرتي مع صور "السيلفي"، مضيفا :"قررت وضع هذه الصورة على حسابي الشخصي على إنستغرام، وفوجئت أن الجمهور اعتقدوا أنني مريض، فتطور الأمر معي وحرصت على التقاط مزيد من الصور بنفس الطريقة ونشرها، حتى وصلت لكثير من الضحايا من زملائي الفنانين وألتقط معهم الصور وعلمتهم طريقة الحصول عليها".

فتحي عبد الوهاب أشار الى انه مر 3 سنوات على أول صورة التقطها بطريقته الشهيرة، مؤكدا بأنه مستمر في طريق ولن يتوقف عنها، مضيفا :" وعندما اتقابل مع زملائي تنتقل لهم عدوى "السيلفي" ويطلبون منى أن نتصور بطريقتي، والتي لا يجوز معها أن تخرج بشكل جميل وإلا فسدت الصورة، فالعبرة في أن تكون غريبة كما أفعل دوما".

انطلاق فتحي عبد الوهاب نحو التمثيل

من ناحية ثانية، لفت فتحي عبد الوهاب بإنه دخل طريق الفن عن طريق الصدفة حيث لم يخطط مطلقاً بأن يكون ممثلاً ، وكل ما كان يحلم به هو أن يكون محاسبا في البنك.

وقال أن بداية شغفه نحو التمثيل جاءت عندما كان في المرحلة الجامعية بكلية التجارة، فاصطحبه صديق له إلى مسرح الجامعة، مضيفا :"لما دخلت المسرح كانت بداية علاقتي بالفن لأني شفت حاجة سحرتني من إخراج الأستاذ صلاح عبد الله".

وقال بأن مشاركته الأولى كانت في مسرحية  بعنوان "أنت حر" واقتصر دوره على تكرار جملة وهي "لقد ولدتنا أمهاتنا أحرار..وأنا مش تور".