صورة: شقيق ياسمين صبري يظهر معها لأول مرة.. هل يشبهها؟

خطفت الفنانة ياسمين صبري الانظار مجدداً مؤخراً بعد ظهورها مع شقيقها للمرة الأولى، وأثارت الجدل بين متابعيها بسبب صورتها معه وعدم تعليقها على الصورة قبل ان يكتشف الجمهور انه شقيقها الأصغر.

ياسمين صبري

ياسمين صبري تثير الجدل مرة أخرى بسبب شقيقها

وفاجأت ياسمين صبري متابعيها على انستقرام بنشر فيديو وصور مع شاب، وهو ما جعل الجمهور يتساءل عن هويته خاصة في ظل التكهنات المستمرة والاهتمام الكبير بزواج ياسمين صبري بعد طلاقها هذا العام، قبل ان تكشف ياسمين صبري عن هوية الشاب شقيقها الأصغر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

وشبه بعض المتابعين شقيق ياسمين صبري بها في ظهوره الأول معها، خاصة انها تحرص على التكتم على حياتها الخاصة وعدم نشر صور لعائلتها، كما حدث مؤخراً باعلانها عن وفاة "أهم شخص بحياتها" دون الكشف عن هويته، وهو ما أثار قلق جمهورها، ولكنها عادت ونشرت يومياتها وصورها الجديدة سريعاً بدون الدخول في فترة حداد.

وتستعد ياسمين صبري هذه الأيام لخوض أولى بطولاتها التلفزيونية من خلال مسلسل "حكايتي" مع شركة "سينرجي"، وتعكف هذه الأيام على اختيار فريق عمل المسلسل وذلك بعد غيابها عن موسم دراما رمضان الماضي، واكتفاءها بالمشاركة في فيلم "ليلة هنا وسرور" مع محمد امام وفيلم "الديزل" مع محمد رمضان.