فيديو وصور: قائمة أفلام موسم رأس السنة 2019.. ومحمد رمضان يواجه كريم عبد العزيز

يتنافس عدد من النجوم والنجمات ببعض الأفلام في إجازة رأس السنة ومنتصف العام، والتي من المقرر طرحها في دور العرض المصرية، وتم الانتهاء من تصويرها مؤخرًا، أو في المرحلة النهائية من التحضير، وترصد "هي" أبرز هذه الأفلام:

نادي الرجال السري

أول هذه الأفلام هو "نادي الرجال السري" للفنان كريم عبد العزيز، الذي طرح الأفيش الرسمي للفيلم الذي يشارك في بطولته كل من غادة عادل ونسرين طافش وماجد الكدواني، وبيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الحلفاوي.

122

طرحت الشركة المنتجة لفيلم" 122" برومو الفيلم، الذي سيطر عليه الغموض والأكشن، ومن المقرر عرضه في بداية شهر يناير، وهو من بطولة أحمد داود وأمينة خليل وأحمد الفيشاوي وطارق لطفي وعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج ياسر الياسري.

قرمط بيتقرمط

يعود الفنان أحمد آدم مرة أخرى لشاشة السينما من خلال فيلم "قرمط بيتقرمط" الذي تم تأجيل عرضه أكثر من مرة، ليعرض أخيرًا في إجازة منتصف العام، ويشارك في بطولته بجانب "آدم" الفناننة مي سليم ودينا فؤاد وبيومي فؤاد، وتأليف عبد الله حسن ومحمد جمال، وإخراج أسد فولاد كار.

زنزانة 7 

كذلك ستشهد إجازة منتصف العام عرض فيلم "زنزانة 7" الذي يلعب بطولته كل من الفنان نضال الشافعي وإيهاب فهمي وريم البارودي وأحمد زاهر ومايا نصري ومن تأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت.

صورة ذات صلة

قصة حب 

انتهى الفنان أحمد حاتم، من تصوير مشاهد فيلمه الجديد "قصة حب" والذي يجسد فيه شخصية مهندس يتعرض لحادث أليم يؤدي إلى فقدانه بصره، وتدور القصة في إطار رومانسي ويشارك في بطولته هنا الزاهد وياسر الطوبجي وآخرين، ومن إخراج عثمان أبو لبن، ومن المقرر عرضه في إجازة منتصف العام.

نتيجة بحث الصور عن فيلم قصة حب احمد حاتم

الكنز

بعد تأجيل عرضه أكثر من مرة، قرر المخرج شريف عرفة عرض الجزء الثاني من فيلم "الكنز" الذي يلعب بطولته الفنان محمد رمضان وهند صبري ومحمد سعد وهاني عادل وأحمد رزق وأحمد حاتم وتأليف عبد الرحيم كمال.

نتيجة بحث الصور عن فيلم الكنز 2

التاريخ السري لكوثر

كذلك انتهت أسرة فيلم "التاريخ السري لكوثر" من تصويره قبل أيام، وتقرر عرضه في موسم إجازات راس السنة وهو من بطولة الفنانة الكبيرة ليلى علوي وزينة وتأليف وإخراج محمد أمين.

نتيجة بحث الصور عن فيلم التاريخ السري لكوثر

عش الدبابير

كذلك تم تحديد موعد عرض فيلم "عش الدبابير" للفنانة رانيا يوسف في إجازة رأس السنة، وتجسد رانيا شخصية نصابة تدعى سحر، تتورط في جريمة تكون سببًا في تطور الأحداث، ويشارك في بطولة الفيلم كل من سارة سلامة وإدوارد ومجدي كامل، وهو من تأليف حمدي يوسف، وإخراج عادل الأعصر.

شاهد..كواليس فيلÙ