إلهام الفضالة تقبّل يد فاطمة الصفي في "حكايتي مع الزمان"..فيديو

بعد حالة الجدل التي رافقتها الأيام الماضية عقب زواج ابنتها، حلت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة وصديقتها الفنانة فاطمة الصفي ضيوفًا على برنامج "حكايتي مع الزمان" الذي يُعرض عبر شاشة دبي، في حلقة الأمس.

ضحكات هيستيرية لإلهام الفضالة

لم تستطع إلهام الفضالة منع نفسها من السخرية عندما رأت صديقتها فاطمة الصفي وهي تضع مكياج التقدم بالعمر، فأصابتها حالة من الضحك الهيستيري، أما فاطمة فأعجبت بإطلالة "الفضالة" جدًا خاصًة أن إلهام ظهرت بشعر أسود قصير في عمر الـ60 عامًا، وأكدت لها فاطمة أنها جميلة جدًا ولا تشبه أحدًا.

بينما عندما رأت فاطمة الصفي نفسها في المرآة في هذا العمر بكت، لكن إلهام الفضالة قررت طمأنتها فقامت بتقبيل يدها بشكل عفوي.

خالد الأمين يعلق على إطلالة إلهام الفضالة

من جانبه انضم الفنان الكويتي خالد الأمين لصديقتيه في الحلقة عبر الإنترنت، والذي أبدى إعجابه أيضًا بإلهام الفضالة في عمر الستين، حيث مازحها قائلًا: "ما تغيرتي.. يا بخت زوجك بيكِ"، لترد عليه إلهام بمزيد من الضحكات.

محبة متبادلة بين إلهام الفضالة وفاطمة الصفي

الأمر نفسه تكرر مع إلهام الفضالة عندما وضعت مكياج الـ80 عامًا، حيث لم تستطع تمالك نفسها من الضحك على إطلالتها وإطلالة صديقتها، وتبادلا في النهاية توجيه رسائل المحبة لبعضهما البعض، فقالت فاطمة الصفي لإلهام إنها فخورة بها وبصداقتها، مُضيفة: "يعطيكِ ألف عافية على تربية بناتك وعلى الصبر اللي صبرتيه طوال السنين الماضية".

من جانبها ردت إلهام الفضالة على فاطمة الصفي وقالت لها: "أنا فخورة بكِ لأنك قوية وبنستمد قوتنا منك، ولو احتجنا شيء بنلجأ لك.. أنت أقوى مني في مواقف كبيرة، لأنك من تستطيعين حلها، وربنا ما يفرقنا".