حصاد 2018: زيجات فنية لم تُكمل العام وانتهت بـ "خناقات"

لم تكد الفرحة تغمر بعض النجوم والنجمات هذا العام بعد عقد قرانهم واستعدادهم لإكمال مشوارهم في الحياة الزوجية، حتى اندثرت آمالهم بعد فترة قصيرة جداً، ليعلنوا نبأ انفصالهم بكل أسى بالتوازي مع "خناقات" ومعارك كلامية اشتعلت بين أطراف اصحاب العلاقة.

نرصد لكم أبرز الزيجات الفنية التي وقعت في عام 2018 لكنها إنهارت سريعاً وانتهت بالطلاق وبخلافات قاسية:

ناهد السباعي وزفاف لم يكتمل

الممثلة المصرية ناهد السباعي كانت من ضمن قائمة العرائس الأسوء حظاً لهذا العام. فبعدما عقدت قرانها على شخص من خارج الوسط الفني ويدعى محمد عبد ربه، وأشرفت على كامل استعدادتها لحفل زفافها بدءا من مكان الحفل وصولاً الى دعوة المعازيم وتحديد موعد العرس، تفاجئ المدعوين قبل يوم واحد فقط بإلغاء الثنائي للزفاف.

ناهد السباعي حصاد 2018

وذكرت المعلومات بأن مشاجرة كبيرة وقعت بين ناهد السباعي وعريسها بدون الكشف عن تفاصيل ما حدث، ما أدى الى انفصال الثنائي واندثار أحلامهما الزوجية قبل 24 ساعة فقط من موعد دخولهما القفص الزوجي.

مي حلمي ومحمد رشاد

 لم يهنئ الفنان محمد رشاد والإعلامية مي حلمي بحفل زفافهما الذي أنجزت تحضيراته كاملة قبل نحو شهرين. إرتدت العروس فستانها الأبيض، بينما تألق العريس بالبدلة الأنيقة ..لكن لم يستطع أن يخطف العريس فتاة أحلامه مي حلمي على جواده الأبيض وينقلها الى عش الزوجية، فما الذي حصل؟.

حصاد 2018 الفن

الثنائي ألغيا حفل الزفاف بعد وقوع مشاجرة بين عائلتيهما بسبب قائمة العرس المنزلي، وعاد المدعوين الى منازلهم خائبين.

مي سليم و وليد الفواز

النجمة مي سليم لم تكتمل فرحتها ايضا بالزواج هذا العام. فلم يكد يمضي أسبوعين على شهر العسل مع عريسها الممثل وليد الفواز حتى أعلن الأخير انفصاله عنها بعد 26 يوماً فقط من زفافه عليها، وهو ما أثار الصدمة لدى الجمهور.

حصاد 2018 مي سليم

ومن خلال تدوينات وليد فواز على حساباته عبر السوشيال ميديا فور اعلانه طلاقه، ألمح الى وقوع خلافات ومشاجرات حادة مع زوجته ولم يوفرها بكلمات قاسية، فيما ارتأت العروس عدم الدخول في مهاترات كلامية معه.

ليلى عبدالله وعبدالله عباس

بعد شهرين فقط من زواج الممثل الكويتي عبدالله عباس من الممثلة اللبنانية ليلى عبدالله هذا العام، أعلن طلاقه منها معرباً عن تسرعه، بدورها اعربت العروس عن ندمها لخوضها هذه الزيجة الفاشلة، بدون أن يوضح الطرفان الأسباب المباشرة، إلا أنه بدا من طريقة كلامهما وقوع مشاجرة كبيرة بينهما.

حصاد 2018 زيجات فنية

طلاق حليمة بولند

الاعلامية الكويتية حليمة بولند تطلقت بعد شهرين من زفافها على المحامي عبد الرازق العنزي، وإرتأت وضع صديقتها بالواجهة والتي قالت بأن سبب طلاق حليمة يعود الى خلافها مع زوجها الذي كان يريد إجبارها على إرتداء النقاب.

طلاق شعيب راشد

ويلتحق بالقائم الإعلامي الكويتي شعيب راشد الذي انفصل عن زوجته بعد أشهر قليلة من زواجه، وبرر أسباب انفصاله بأنه لم يكن موفقاً بإختياره حيث لم ينسجم مع شخصية عروست على الإطلاق، فوقعت بينهما الخلافات.