صور: رومانسية هيدي كرم مع خطيبها في حفل عيد ميلاده

وجهت الفنانة هيدي كرم لأول مرة رسالة إلى خطيبها المنتج عصام عبد العزيز أمام جمهورها بعد خطبتهما هذا الصيف، وذلك بمناسبة احتفاله بعيد ميلاده والذي تواجدت به هيدي مع اصدقاءها للاحتفال بخطيبها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Heidy Karam (@heidykaram) on

هيدي كرم توجه رسالة رومانسية لاول مرة لخطيبها

ونشرت هيدي كرم صورة لها مع خطيبها عصام عبد العزيز على حسابها بانستقرام أثناء احتفالها معه بعيد ميلاده، ووجهت إليه أول رسالة رومانسية احتفالاً بهذه المناسبة قائلة:" كل سنة وانت طيب وسعيد ومرتاح البال ومحقق كل احلامك اللي تستاهلها يا اجدع وأطيب قلب"، وانهالت التعليقات على صورتها معه من متابعيها الذين تمنوا ان تكلل قصة حبهما بالنجاح والزواج.

وحتى الآن لم تصرح هيدي كرم حول خطبتها من المنتج عصام عبد العزيز وأكتفت بنشر صور حفل خطبتهما هذا الصيف، قبل ان تظهر معه في عدة مناسبات بعد ذلك وآخرها في فاعليات مهرجان القاهرة السينمائي الشهر الماضي، والذي يعتبر أول ظهور رسمي لهما بعد اعلان خطبتهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Heidy Karam (@heidykaram) on

وكانت لهيدي كرم تجربة زواج وحيدة في بداية حياتها قبل ان تنفضل منذ سنوات طويلة وانجبت ابنها الوحيد "نديم"، والذي أصبح شاباً وتحرص على نشر صوره على حسابها باستمرار، وتقدم هيدي كرم في الفترة الحالية برنامجها النسائي الجديد "كلام ستات" بعد تجربتها الاولى في هذه النوعية من البرامج في "نفسنة".